المرجع الصرخي .. شيخ الدواعش يستحق جائزة نوبل للعلوم لفتوحاته الأسطوريّة!!!
السبت , 4 فبراير , 2017
المرجع الصرخي .. شيخ الدواعش يستحق جائزة نوبل للعلوم لفتوحاته الأسطوريّة!!!
جائزة نوبل تعطى لمن يكون سباقا"مثلا"في الفيزياء جائزة نوبل في الفيزياء (بالسويدية: Nobelpriset i fysik) جائزة تمنح مرة واحدة كل سنة بواسطة الأكاديمية الملكية السويدية للعلوم وواحدة من خمس جوائز تم تأسيسها طبقاً لوصية ألفريد نوبل عام1895. أول جائزة نوبل في الفيزياء تم منحها للعالم الألماني وليام كونراد رونتجون " اعترافاً بالخدمات العظيمة التي قدمها باكتشافه الأشعة السينية أو أشعة إكس " يدير الجائزة مؤسسة نوبل ويشار إليها بأكبر تقدير ممكن لعالم فيزياء الحصول عليه ويتم تقديم الجائزة في احتفالية كبيرة بستوكهولم يوم 10 ديسمبر الموافق للذكرى السنوية لوفاة نوبل. الجائزة قيمتها حوالي 1.66 مليون دولار أمريكي 1901 ← 1925 السنة إسم الفائزــ الدولةالإكتشاف أو البحث 700 شيخ الإسلام أحمد بن تيممية رأى ربه شاب أمرد قطط جعد الوادي اليابس 1901وليام كونراد رونتجون ألمانيا 190هندريك أنتون لورنتس هولندا نقول لشيخ الدواعش :إن نص الآية: فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا {الأعراف:143}. إن الإمام الصادق عليه السلام يقول فيها : (إن الكروبيين قوم ....من الخلق الأول، جعلهم الله خلف العرش، لو قسّمَ نور واحدٍ منهم على أهل الأرض لكفاهم، إن موسى لما أن سأل ربه ما سأل، أمرَ واحداً من الكروبيين فتجلى للجبل فجعلهُ دكا).(2) وهو قوله تعالى : (فلما تجلى للجبل جعلهُ دكا ، وخر موسى صعقا) أي لما تجلى هذا الكروب للجبل كان شعاع نوره قوياً إلى درجة أن الجبل اندك تحته. وهو تفسير وجيه من الإمام عليه السلام لأن التجلي يُجسد الله ويحصره في جهة. المرجع الصرخي سفه التيمية قائلا": شيخ الدواعش يستحق جائزة نوبل للعلوم لفتوحاته الأسطوريّة!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (31): رأى ربّه مرَّتين..صُوَر الربّ الأرضيّة والسماويّة!!!: قال شيخ التيميّة: {{فتبيَّن أنّ القاضي ليس معه ما اعتمد عليه في رواية اليقظة إلّا قول ابن عباس وآية النجم، وقول ابن عباس قد جمعنا ألفاظه، فأبلغ ما يُقال لمَن يُثبت رؤية العين إنّ ابنَ عباس أرادَ بالمطلق رؤية العين لوجوه:}} بيان تلبيس الجهمية:7: 288. أقول هنا خطوات: خطوة1..خطوة2..خطوة7: لنُكمِل قراءة ما قاله ابن تيمية في بيان تلبيس الجهمية7: 294-308: قال ابن تيمية: {{ فأبلغ ما يقال لمِن يثبت رؤية العين... وعلى هذا فيكون خبر عِكرِمة عن ابن عباس ونحوه رؤية عين كما يذهب إلى ذلك طوائف مِن أهل الحديث: أ ـ ومع هذا فقد روي بهذا الإسناد بعينه عن عِكْرِمَةَ ما يبيِّن أنّ رؤية الآخرة على وجه آخر، وقال في هذه الرواية: {ذاك نوره الذي هو نوره إذا تجلّى بنوره لم يدركه شيء}. ب ـ وروى... عن عِكرِمة في قوله (عزّ وجلّ) {وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَاضِرَةٌ * إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ} القيامة22-23، قال مسرورة فرحة إلى ربّها ناظرة، قال عكرمة: انظر ماذا أعطى الله عبده مِن النور في عينيه أن لو جعل الله جميعَ مَن خَلَقَ اللهُ مِن الإنس والجِنِّ والدوابِّ والطيرِ وكلِّ شيء من خَلْقِ الله، فجَعلَ نورَ أعينِهم في عينِ عبدٍ من عبادِه، ثم كشف عن الشمس سترًا واحدًا ودونها سبعون سترًا ما قَدَرَ أن ينظرَ إلى الشمس، والشمسُ جزءٌ من سبعين جزءًا مِن نور الكرسي، والكرسي جزء مِن سبعين جزءًا مِن نور العرش، والعرش جزءٌ مِن سبعين جزءًا مِن نور الستر، فانظر ماذا أعطى الله (تعالى) عبده مِن النور في عينيه وقت النظر إلى وجه ربّه الكريم عيانًا، [[أقول: قف يا تيمية!!! وقفوا يا أتباع التيمية!!! وبدون أيّ تأويل، وإلّا ستكونون مؤوِّلة جهميّة ضالين مرتدّين مشركين!!! فبدون تأويل، وبكلّ صراحة نقول لشيخ تيمية: لقد أطحتَ حظ البصريات وعلماء البصريات والفيزياء وعلماء الفيزياء!!! (يعني بالعراقي: طيّحتْ حظهم وحظ الخلّفوهم)!!! فحتى طلبة الابتدائية يعرفون أنّ رؤية الأشياء تحصل عندما يكون الجسم المرئي منيرًا، فتصدر أشعة الضوء مِن الجسم المنير وتسقط على العين، فتحلّلها العين، فتحصل الرؤية بإذن الله (تعالى)، وليس كما تتصوّر يا تيمية، فبنيتَ كلامك على أساسه واهمًا أنّ الرؤيا تحصل بسبب صدور أشعة ضوء مِن العين، فتسقط على الجسم، فتحصل الرؤية!!! فماذا عندكم مِن جواب ومغالطات وحشو كلام في المقام؟!! لا شيء!!! إلّا بأن تدخلوا في الإسلام مِن جديد، وتَنْضَمّوا إلى أهل التنزيه الموحِّدين مِن المعتزلة والأشاعرة والشيعة وغيرهم، وستكونون مؤوّلة جهميّة أصليين خط ونخلة وفسفورة!!!]] جـ..ح..خطوة8.. أسطورة (32): أبطل باطل مِن أجهل جاهل.. قال: تَدْحَضُ فِي بَوْلِكَ!!!..المقطع1..المقطع2..المقطع4... مقتبس من المحاضرة {14} من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التأريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني 5 جمادى الاولى 1438 هــ الموافق 3 -2- 2017 مــ البث المباشر : المحاضرة السابعة عشرة " الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول"
المحاضرة الرابعة عشرة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي بقلم:: ابو محمد الكعبي