المرجع الصرخي .. الخوارج الداعشة لا يكتفون بسلطة ولا بمال!!!
الأحد , 5 مارس , 2017
الكاتب : كرار العراقي . الكلام عن ابن تيمية يعني الكلام عن الهيمنة على الفكروالتسلط على دكة الحكم من جديد يكشف لنا المرجع الصرخي الحسني حقيقة جديدة لابن تيمية وأتباعه الدواعش المارقة بالأمس كشف لنا مدى توحيدهم الجسمي الأسطوري واليوم يكشف لنا مدى حبهم وتعلقهم بالسلطة الإرهابية ونشر الأفكار المسمومة المكفرة للمقابل بمجرد أن تخالف رأيهم فنذكر ابن الأثير ماذا يقول على صلاح الدين الأيوبي الذي يتركه ابن تيمية ولايكفره ولايتطرق له نهائيآ مع العلم أن صلاح الدين قائد وحكم وقاتل وفعل الكثير من الأعمال وابن تيمية يهمله لنسمع رأي ابن الأثير ماذا قال : ابن الأثير يذكر حادثة قام بها صلاح الدين الأيوبي في كتاب (الكامل في التأريخ لابن الأثير 9/346) قائلآ : سأبدأ بقتل مؤتمن الخلافة ، وهو سوداني في قصر العاضد الفاطمي، على إشاعة أن السوداني ينوي قتل صلاح الدين، فعلم صلاح الدين ذلك فقرر الانتقام على طريقة المصريين (أتغدى بيه قبل ما يتعشى بي) ، وقام بقتله فعلاً ، فتعصب له السودانيون، وجمعوا جيش لحرب صلاح الدين، فما كان من الرجل أن انتقم منهم وقتل منهم الآلاف آنذاك ، فهزمهم حتى أحرق عليهم مدينة المنصورة وقتل أطفالهم ونسائهم..كما يروي ابن الأثير. فلما علم به صلاح الدين أرسل إليه جماعة، فأخذوه، وقتلوه، وأتوه برأسه، وعزل جميع الخدم الذين يتولون أمر قصر الخلافة، واستعمل على الجميع بهاء الدين قراقوش، وهو خصي أبيض، وكان لا يجري في القصر صغير ولا كبير إلا بأمره وحكمه، فغضب السودان الذين بمصر لقتل مؤتمن الخلافة حمية، ولأنه كان يتعصب لهم، فحشدوا وجمعوا، فزادت عدتهم على خمسين ألفا، وقصدوا حرب الأجناد الصلاحية، فاجتمع العسكر أيضا، وقاتلوهم بين القصرين. وكثر القتل في الفريقين، فأرسل صلاح الدين إلى محلتهم المعروفة بالمنصورة، فأحرقها على أموالهم وأولادهم وحرمهم، فلما أتاهم الخبر بذلك ولوا منهزمين، فركبهم السيف، وأخذت عليهم أفواه السكك، فطلبوا الأمان بعد أن كثر فيهم القتل، فأجيبوا إلى ذلك، فأخرجوا من مصر إلى الجيزة، فعبر إليهم شمس الدولة تورانشاه أخو صلاح الدين الأكبر في طائفة من العسكر، فأبادهم بالسيف، ولم يبق منهم إلا القليل الشريد .. فأين أنت يابن تيمية من هذه الحقائق وهذه المجزرة وأما سياسة الخليفة الثاني الفاروق رضي الله عنه ) كان شديدآ على الولاة من باب الحفاظ على أمور المسلمين وليس للتشبث بالحكم فيذكر لنا المرجع والمحقق الغيور الصرخي الحسني قائلآ ( الخوارج الداعشة لا يكتفون بسلطة ولا بمال!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: سنطلع هنا على بعض ما يتعلّق بالملك الناصر السلطان الفاتح صلاح الدين الأيوبي، والكلام في موارد: المورد1..المورد2.. المورد4: الكامل9: ابن الأثير: قال ابن الأثير: [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سَبْعٍ وَسِتِّينَ وَخَمْسِمِائَةٍ]: [ذِكْرُ الْوَحْشَةِ بَيْنَ نُورِ الدِّينِ (زَنْكي) وَصَلَاحِ الدِّينِ بَاطِنًا]: أ..ب- ثم قال (ابن الأثير): {{فَرَحَلَ (صلاح الدين) عَنِ الشَّوْبَكِ عَائِدًا إِلَى مِصْرَ، وَلَمْ يَأْخُذْهُ مِنَ الْفِرِنْجِ، وَكَتَبَ إِلَى نُورِ الدِّينِ يَعْتَذِرُ بِاخْتِلَالِ الْبِلَادِ الْمِصْرِيَّةِ لِأُمُورٍ بَلَغَتْهُ عَنْ بَعْضِ شِيعَتِهِ الْعَلَوِيِّينَ، وَأَنَّهُمْ عَازِمُونَ عَلَى الْوُثُوبِ بِهَا، فَإِنَّهُ يَخَافُ عَلَيْهَا مِنَ الْبُعْدِ عَنْهَا أَنْ يَقُومَ أَهْلُهَا عَلَى مَنْ تَخَلَّفَ بِهَا، فَيُخْرِجُوهُمْ وَتَعُودُ مُمْتَنِعَةً، وَأَطَالَ الِاعْتِذَارَ، فَلَمْ يَقْبَلْهَا نُورُ الدِّينِ مِنْهُ، وَتَغَيَّرَ عَلَيْهِ وَعَزَمَ عَلَى الدُّخُولِ إِلَى مِصْرَ وَإِخْرَاجِهِ عَنْهَا، وَظَهَرَ ذَلِكَ}}. [[أقول:1..2.. 6ـ ولا يخفى على كلّ العقلاء الطبيعة البشريّة في عدم الاكتفاء لا بسلطة ولا مال، لا بجبل مِن ذهب ولا بجبلين، بِل سيبتغي ثالثًا ورابعًا وكلّ الجبال!!! فدافِعُ الغزو وتوسعة الملك والسلطة طبيعة بشريّة ثابتة قطعًا، ويدلّ عليها واقع الحال عند الحكام في مشارق الأرض ومغاربها، وفي جميع الأديان والملل والنحل، وحتى عند المجتمعات القرويّة والبدائيّة وفي كلّ الأزمان، مع الأخذ بنظر الاعتبار أنّه لا يوجد عصمة عندهم!!! 7ـ ولذلك كان الخليفة الثاني عمر شديدًا جدًا في متابعة ومحاسبة الولاة، ولا يتأخَّر في محاسبة ومعاقبة المقصِّر منهم إلى المستوى الذي خاف منه حتى معاوية، فصار أطوع له مِن خادمه يرفأ، فأين هؤلاء القادة والملوك والسلاطين مِن الخليفة عمر وحكومته؟!!]]. هـ..المورد14..) في النهاية أقول أين أنت يابن تيمية من هذه المجازر وهذا التكفير لدى صلاح الدين الأيوبي ولكنك لاتشبع بسلطة ولا بمال وبأي شيء وأن الأيوبي الحاكم المجرم الدموي أيضآ هو من المارقة المكفرة للمخالفين له .... " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التأريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني 5 جمادى الآخرة 1438 هــ - 4 -3- 2017 م
المحاضرة الثالثة والعشرون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"