المرجع الصرخي ... يبين بان الدواعش خاضعين للساسة ولا مبادئ عندهم!!!
الثلاثاء , 7 مارس , 2017
المرجع الصرخي ... يبين بان الدواعش خاضعين للساسة ولا مبادئ عندهم!!! ضياء الراضي من توحيد اسطوري وخرافات وخزعبلات ودس وتزوير ومنهجية مبنية على المغالطات وتكفير الغير والكل بدين الدواعش المارقة خوارج هذا الزمان مباح الدم والعرض والمال عرضة لرماحهم والسيوف وقطع الاعناق ومفخخاتهم وغدرهم لكونه لم يؤمن بما يعتقدون به عن ربهم الكارتوني ذلك الشاب الأمر الجعد القطط الذي يأتيهم مرة بالمنام وأخرى باليقظة ومرة يشاهدوه بالكامل وأخرى جزء منه إلى آخره من خرافات فهذه هي المنهجية الداعشية التي تمد جذورها إلى النهج التيمي الاموي نهج الخنوع والخضوع من أجل كسب المال والواجهة والتسلط على رقاب الناس ونرى بأن هؤلاء لا يملكون أي قيم ومبادئ بل مجرد أدوات بيد المتسلطين بيد الأمراء حتى يحققوا ما يصبون إليه من الحصول على الواجهة والمال وإشباع رغباتهم ونزواتهم ونشر فكرهم الإلحادي التكفيري وارغام الناس عليه فنرى أن الدواعش اليوم مستبيحي الحرمات وهاتكي الاعراض ومخربي البلدان حقوق مشروع الغرب والطامعين في الإسلام من خلال ما حصلوا عليه من دعم بمختلف الوسائل لينمو هذا التنظيم بأحضان الكفرة والملحد يستمد فكره من فكر ابن تيمية ويسير على نهج الأمويين ليحتل البلدان ويسيطر على المدن وينشر فيها القتل والتقاتل و التناحرات الطائفية والعرقية بين الناس ليفرق المجتمعات حتى تكون سهلة له ويهيمن على مقدراتها وتكون طوع يده وهذا ديدنهم في مختلف الأزمنة وهذا ما بينه المرجع الصرخي الحسني خلال بحثه الموسم (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) المحاضرة الثانية والعشرون بقوله : (الدواعش الخارجة يخضعون للسياسة ولا مبادئ عندهم!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: سنطلع هنا على بعض ما يتعلّق بالملك الناصر السلطان الفاتح صلاح الدين الأيوبي، والكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد3: الكامل9: ابن الأثير: قال (ابن الأثير): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سَبْعٍ وَسِتِّينَ وَخَمْسِمِائَةٍ (567هـ)]: [ذِكْرُ إِقَامَةِ الْخُطْبَةِ الْعَبَّاسِيَّةِ بِمِصْرَ وَانْقِرَاضِ الدَّوْلَةِ الْعَلَوِيَّةِ]: أ..ب- ثم قال: {{وَكَانَ صَلَاحُ الدِّينِ يَكْرَهُ قَطْعَ الْخُطْبَةِ لَهُمْ، وَيُرِيدُ بَقَاءَهُمْ خَوْفًا مِنْ نُورِ الدِّينِ، فَإِنَّهُ كَانَ يَخَافُهُ أَنْ يَدْخُلَ إِلَى الدِّيَارِ الْمِصْرِيَّةِ يَأْخُذُهَا مِنْهُ، فَكَانَ يُرِيدُ [أَنْ] يَكُونَ الْعَاضِدُ مَعَهُ (العاضد الخليفة الفاطمي)، حَتَّى إِذَا قَصَدَهُ نُورُ الدِّينِ امْتَنَعَ بِهِ(بالعاضد) وَبِأَهْلِ مِصْرَ عَلَيْهِ، فَلَمَّا اعْتَذَرَ إِلَى نُورِ الدِّينِ بِذَلِكَ لَمْ يَقْبَلْ عُذْرَهُ، وَأَلَحَّ عَلَيْهِ بِقَطْعِ خُطْبَتِهِ، وَأَلْزَمَهُ إِلْزَامًا لَا فُسْحَةَ لَهُ فِي مُخَالَفَتِهِ... وَكَانَ قَدْ دَخَلَ إِلَى مِصْرَ إِنْسَانٌ أَعْجَمِيٌّ يُعْرَفُ بِالْأَمِيرِ الْعَالِمِ، رَأَيْتُهُ أَنَا بِالْمَوْصِلِ، فَلَمَّا رَأَى مَا هُمْ فِيهِ مِنَ الْإِحْجَامِ، وَأَنَّ أَحَدًا لَا يَتَجَاسَرُ [أَنْ] يَخْطُبَ لِلْعَبَّاسِيِّينَ قَالَ: أَنَا أَبْتَدِئُ بِالْخُطْبَةِ لَهُمْ، فَلَمَّا كَانَ أَوَّلَ جُمُعَةٍ مِنَ الْمُحَرَّمِ صَعِدَ الْمِنْبَرَ قَبْلَ الْخَطِيبِ، وَدَعَا لِلْمُسْتَضِيءِ بِأَمْرِ اللَّهِ، فَلَمْ يُنْكِرْ أَحَدٌ ذَلِكَ، فَلَمَّا كَانَ الْجُمُعَةُ الثَّانِيَةُ أَمَرَ صَلَاحُ الدِّينِ الْخُطَبَاءَ بِمِصْرَ وَالْقَاهِرَةِ أَنْ يَقْطَعُوا خُطْبَةَ الْعَاضِدِ وَيَخْطُبُوا لِلْمُسْتَضِيءِ، فَفَعَلُوا ذَلِكَ فَلَمْ يَنْتَطِحْ فِيهَا عَنْزَانِ، وَكُتِبَ بِذَلِكَ إِلَى سَائِرِ بِلَادِ مِصْرَ، فَفَعَلَ}}. [هذا يكشف أنّ اعتذار صلاح الدين لم يكن حقيقيًّا ولم يصدّقه أحدٌ حتى أنّ الأعجمي الإنسان (المجهول الحال حسب ظاهر الكلام) بادر وبدون أي تردد، فخطب للعباسيين في مركز وقلب الحكم الفاطمي دون أيّ ردّ فعل مِن أي أحد، ولذلك أيضًا لم يصدّق نور الدين عذرَ صلاح الدين، فيا ترى هل كان صلاح الدين شيعيًّا فاطميًّا، أو أنّه وكما ذكر ابن الأثير، أراد الإبقاء على الخليفة الفاطمي للاستعانة به ضد نور الدين فيما لو فكر في تغيير صلاح الدين بالقوة أو غيرها؟!!!!) المحاضرة الثالثة والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثانية والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الحادية والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة العشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)