المرجع الصرخي .......أئمة الدواعش يهادنون الفرنج من أجل مصالح شخصيّة نفعية !!
الخميس , 16 مارس , 2017
المرجع الصرخي .......أئمة الدواعش يهادنون الفرنج من أجل مصالح شخصيّة نفعية !! ضياء الراضي من خلال البحوث القيمة التي اطلقها سماحة المحقق الاسلامي الكبير المرجع الصرخي الحسني والتي تناول فيها قضية مهم الا وهي الربط بين العقائد والتاريخ الاسلامي وقد كانت تلك المحاضرات بعنوان محاضرات تحليلية في العقائد والتاريخ وقد ناقش سماحته خلال تلك بحوثه العديد من الامور وناقش وبين اللبس العقائدي عند الكثير من الطوائف الاسلامية من جانب وبين الدس والتزوير والمحابات والانبطاح عند العديد من الرموز والواجهات والاعلام عند مريدهم ومن جعل منهم ائمة وقاده فكان انبطاحهم وتسليمهم لمن هب ودب لأهل الغرب والشرق من اجل الواجهة من اجل الملك وهذا ديدن ودين الكثيرين من جعلوا منه مارقة وخوارج هذا الزمان الدواعش بمنزلة الصالحين والاوليات بل اكثر من ذلك منزلة الانبياء الا ان حقيقتهم هي التآمر والسعي الحثيث من اجل الدنيا وملذاتها بل الامر اكثر من ذلك نراهم ان انفسهم المريضة تراود وتفعل كل الموبقات والمحرمات من شرب للخمر وتقريب الراقصات والمغنيات وعشقهن ونرى الشراهة بقتل المسلمين بدم بارد وبدون استثنى من هذه الطائفة ومن تلك ووضع ايديهم وتحالفهم مع الافرنج ومع الصليبين والمهادنة لهم من اجل المصالح الشخصية من اجل اشباع الغرائز وهذا ما حصل فعلا من اجل مغنية من اجل فاجرة من اجل حب راقصة يتامر ائمة الدواعش رموزهم وقادتهم ومثلهم الاعلى مع اعداء الاسلام مع من لا يريد الخير لا للمسلمين ولا لدينهم فقتلت الجيوش وصرفت الأموال من اجل هذا الامر ومن اجل تلك الراقصة ومن اجل حب الامير لها من ذلك الامر التافه من اجل المصالح الشخصية ذهب ارواح واموال المسلمين وسلمت بلاد المسلمين ومقدراتهم لصليبين والافرنج وهذا ما اشار اليه المرجع الصرخي الحسني خلال بحثه الموسوم (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) المحاضرة الخامسة والعشرون معلقا على ان احد الامراء احب مغنيا فحصلت المهادنة من رموز الدواعش من اجل ذلك الحب بقوله : (أئمة الدواعش يهادنون الفرنج من أجل مصالح شخصيّة نفعية !! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: سنطلع هنا على بعض ما يتعلّق بالملك الناصر السلطان الفاتح صلاح الدين الأيوبي، والكلام في موارد: المورد1..المورد2.. المورد15 : الكامل9/447: [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَسَبْعِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(576هـ)]: قال (ابن الأثير): {{[ذِكْرُ مَسِيرِ صَلَاحِ الدِّينِ لِحَرْبِ قَلَجِ أَرْسَلَانَ]: فِي هَذِهِ السَّنَةِ سَارَ صَلَاحُ الدِّينِ يُوسُفُ بْنُ أَيُّوبَ مِنَ الشَّامِ إِلَى بِلَادِ قَلَجِ أَرْسَلَانَ، لِيُحَارِبَهُ، وَسَبَبُ ذَلِكَ: أ ـ أَنَّ نُورَ الدِّينِ مُحَمَّدَ صَاحِبَ حِصْنِ كَيْفَا وَغَيْرِهِ مِنْ دِيَارِ بَكْرٍ، كَانَ قَدْ تَزَوَّجَ ابْنَةَ قَلَجِ أَرَسْلَانَ الْمَذْكُورِ، وَبَقِيَتْ عِنْدَهُ مُدَّةً، ب ـ ثُمَّ إِنَّهُ أَحَبَّ مُغَنِّيَةً، فَتَزَوَّجَهَا، وَمَالَ إِلَيْهَا، وَحَكَمَتْ فِي بِلَادِهِ وَخَزَائِنِهِ، وَأَعْرَضَ عَنِ ابْنَةِ قَلَجِ أَرْسَلَانَ، وَتَرَكَهَا نَسْيًا مَنْسِيًّا. جـ ـ فَبَلَغَ أَبَاهَا (قَلَجِ) الْخَبَرُ، فَعَزَمَ عَلَى قَصْدِ نُورِ الدِّينِ وَأَخْذِ بِلَادِهِ، د ـ فَأَرْسَلَ نُورُ الدِّينِ إِلَى صَلَاحِ الدِّينِ يَسْتَجِيرُ بِهِ وَيَسْأَلُهُ كَفَّ يَدِ قَلَجِ أَرْسَلَانَ عَنْهُ، فَأَرْسَلَ صَلَاحُ الدِّينِ إِلَى قَلَجِ أَرْسَلَانَ فِي الْمَعْنَى، هـ ـ فَأَعَادَ الْجَوَابَ: إِنَّنِي كُنْتُ قَدْ سَلَّمْتُ إِلَى نُورِ الدِّينِ عِدَّةَ حُصُونٍ مُجَاوِرَةٍ بِلَادَهُ لَمَّا تَزَوَّجَ ابْنَتِي، فَحَيْثُ آلَ الْأَمْرُ إِلَى مَا تَعْلَمُهُ، فَأَنَا أُرِيدُ أَنْ يُعِيدَ إِلَيَّ مَا أَخَذَهُ مِنِّي. و ـ وَتَرَدَّدَتِ الرُّسُلُ بَيْنَهُمَا، فَلَمْ يَسْتَقِرَّ حَالٌ فِيهَا، فَهَادَنَ صَلَاحُ الدِّينِ الْفِرِنْجَ، وَسَارَ فِي عَسَاكِرِهِ، وَسَارَ عَلَى تَلِّ بَاشِرَ إِلَى رَعْبَانَ، فَأَتَاهُ بِهَا نُورُ الدِّينِ مُحَمَّدٌ وَأَقَامَ عِنْدَهُ، [[هنا تعليقان: الأوّل: أقل ما يُقال إنّه هادن الفِرِنج من أجل قضية شخصيّة نفعيّة عائليّة مناطقيّة، والثاني: لقد حذفته مِن هنا لأني لم أجد أفضل ممّا قاله الأمير الذي أرسَلَهُ قلَج، وسيأتي كلامه!!!}}) المحاضرة الخامسة والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الرابعة والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثالثة والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثانية والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)