شهدت السنوات الأخيرة التي سيطر بها الدواعش على المدن العراقية والسورية إقامة الحدود على المدخنين والمتبرجات ومشاهدي التلفاز وتارك الصلاة وغيرها من مخالفات لمنهاج دولتهم المزعومة وبغض النظر عن صحة أو بطلان الطريقة التي يقام بها تطبيق الحد الشرعي فقد بث الدواعش إقامة الحد على الكثير من شاربي الخمور جلداً لكن المفارقة والمخالفة الصريحة أن الحد يقام على جميع الشاربين مهما كان دينهم نصارى أو مسلمين أو ذميين أو صابئة أو حرانيين وهذا بحد ذاته ما يسمى ( الاكراه في الدين) الذي حذر منه الباري عز وجل أقيم الحد على من لاحول له ولا قوة على المحاصرين على العزل الأبرياء وبوشاية من عملائهم الخونة المندسين بين الناس ولربما الوشاية كانت عارية عن الصحة لكن من دفع هذا الخائن على الوشاية خلاف شخصي أو عائلي لأنه ليس من المنطق والعقل أن يعمد الإنسان العاقل وبغض النظر عن دينه إلى فعل أشياء محضورة من قبل المتسلطين ويعلم كل العلم أن المخالف مصيره القتل أو الجلد ! وهنا يتضح جلياً أن من علمهم وأرشدهم إلى هذه الأفعال الاجرامية إمامهم الأسطوري الخرافي ابن تيمية الحراني ولا أدري هل يذكر في فتاويه أن الحدود تطبق على الجميع؟؟ أم فقط على من لاحول له ولا قوة ولا ناصر ولا معين إلا الله؟ وهذا أيضاً مالايصدقه العقل فإن الدواعش وبالأدلة ثبت تلبسهم بأفعال فاحشة يندى لها جبين الإنسانية فضلاً عن شرب الخمر والاغتصاب وبيع الحرائر وقتل النفس المحترمة واكراه الناس على فعل المحرمات فإين مجلدات ابن تيمية الحشوية لكي تبين لنا الحكم والحد على مثل هذه الأفعال الهابطة ؟ قد ورثوا هذه الفواحش من أئمتهم الأمويين وعلى رأسهم معاوية وابن العاص ويزيد والوليد الأغنياء عن التعريف بأفعالهم التي لايوجد تمثيل لها في قاموس الرذائل ومن الشواهد التأريخية الأخرى على عدم تعميم أحكام الحد على الجميع كما أن المثل الأعلى لهم القائد صلاح الدين الأيوبي كان شارباً للخمر ولم يذكر التأريخ أن أحداً أقام عليه الحد وهذا ما ذكره المرجع الصرخي في مقتبس محاضرته الرابعة والعشرين من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري"#بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التأريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني11 جمادى الآخرة 1438 هــ - 10 -3- 2017 ((..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: سنطلع هنا على بعض ما يتعلّق بالملك الناصر السلطان الفاتح صلاح الدين الأيوبي، والكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد14: بين مصطلح العلمانية المعاصر ومصطلح الإسلاميّة يقع الباحث والمحقق والكاتب والقارئ والسامع في حيرة واضطراب، كيف؟!!: أوّلًا...ثانيًا: الذهبي: سير أعلام النبلاء "الطبقة الحادية والثلاثون" [صلاح الدين وبنوه]: قال الذهبي: {{وكان صلاح الدين شِحنَة (شُرْطَة) دمشق، فكان يشرب الخمر، ثم تاب، وكان محَبَّبًا إلى نور الدين يلاعبه بالكرة، وقال: وتملّك بعد نور الدين، واتسعتْ بلاده، ومنذ تسلطن، طلّق الخمر واللذات}}. ثالثًا...رابعًا...المصنّف لعبد الرزّاق الصنعاني9: باب الشراب في رمضان وحلق الرأس// الاستذكار8: باب الحدّ في الخمر// الاستيعاب3/[1443]// الرياض النضرة في مناقب العشرة2: الباب الثاني// السُنن الكبرى للبيهقي8: باب ما جاء في وجوب الحدّ على من شرب الخمر// تاريخ مدينة دمشق44// الإصابة5/[6242]// تأريخ المدينة3: إقامة عمر الحدّ على القريب والبعيد// تأريخ بغداد3/[1066]...)) بعد هذا الكلام أصبحت الازدواجية في التفكير ولتفرقة في إقامة حدود العقاب واضحة وجلية فمن يدعي تنفيذ وتطبيق حكم الله عليه أولا أن يطبقه على الجميع وأن يحاكم الجميع ويتبرأ من الأفعال المشينة والاقتداء بأشخاص هم أولى بالانقياد خلفهم وهم الرسول الأكرم وآل بيته الطاهرين وصحبه المنتجبين صلوات الله عليهم أجمعين . ولا بد من الاستقلال الفكري وانتزاع الأوهام المريضة التي تصنع من المذنبين ملائكة . https://up.harajgulf.com/do.php?img=1538882
للمزيد من الكشف عن خرافة وبلاهة عقول الدواعش يمكنكم متابعة المحاضرة 24 كاملة من خلال الرابط أدناه: