بلاد المسلمين بلاد كفر وفسوق حولها ائمة الدواعش !!!
الإثنين , 3 أبريل , 2017
بلاد المسلمين بلاد كفر وفسوق حولها ائمة الدواعش !!!
ضياء الراضي بعد ان اوصل المسلمون دينهم الحنيف الى معظم ديار المعمورة وتنعمت الناس بعدل الاسلام واصبح الاسلام وبلاد المسلمين بلاد لا يستهان بها وقوة ترعب اعداء الاسلام واصبحت بلاد المسلمين بلاد يلجئ اليها الضعيف ليحتمي من بطش الجبابرة والظلمة لأنه يجد العدل والمساواة ويجد الاحترام والقيمة الحقيقة للإنسان الا ان المسلمين ابتلوا بالنفاق والمنافقين واتى الى السلطة واعتلى منبر رسول الله (صل الله عليه وعلى اله وصحبه ) مجاميع من الفساق والخارجين عن الملة محرفون مدلسون نشروا الفسوق والعصيان بدأ من اهل الحي القريشي الاموي الذين هم من اسس اساس كل فسوق وانحراف وتدليس لتاتي مجاميع من هذه الشاكلة من امراء وسلاطين هادنوا وانبطحوا لاهل الشرق والغرب من اجل مناصبهم من اجل عروشهم من اجل مصالحهم الشخصية سلموا بلاد المسلمين ومقدسات المسلمين بإيادي الاعداء من اجل المال من اجل المنصب من اجل عشق امرأة من اجل ان ابن السلطان احد الامراء عشق مغنية عشق راقصة يقدم التنازلات ويضحى بجيوش المسلمين ويزجونهم بالحروب وبدل من ان تكون بلاد المسلمين بلاد الايمان والسلام والداعية الى التوحيد اصبح البلاط الملكي وبلاط السلطان وما يسمى بالخليفة موقعا للفسوق والغناء وبدل ان يكون مقرا للدعوة الى التوحد صار مكانا يعصى فيه الله سبحانه وتعالى بشتى المعاصي وهذا ما اشار اليه المحقق الصرخي الحسني خلال المحاضرة الثلاثين من بحثه الموسوم (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)بقوله : (تحوّل بلاد إسلاميّة إلى دار كفر بسبب أئمة التيمية أهل اللهو واللعب!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله (تعالى) يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد20: الكامل10/( 249): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ ثَلَاثٍ وَسِتِّمِائَةٍ (603)]: [ذِكْرُ مُلْكِ الْكُرْجِ مَدِينَةَ قُرْسَ وَمَوْتِ مَلِكِ الْكُرْجِ]: قال ابن الأثير: {{فِي هَذِهِ السَّنَةِ: 1ـ مَلَكَ الْكُرْجُ حِصْنَ قُرْسَ، مِنْ أَعْمَالِ خِلَاطَ، وَكَانُوا قَدْ حَصَرُوهُ مُدَّةً طَوِيلَةً، وَضَيَّقُوا عَلَى مَنْ فِيهِ، وَأَخَذُوا دَخْلَ الْوِلَايَةِ عِدَّةَ سِنِينَ [[الكُرج مِن جورجيا مِن سكنة الجبال مِن النصارى وهم مِن أشد الناس فتكًا بالمسلمين فهم أشد مِن الفِرِنج]]. 2ـ وَكُلُّ مَنْ يَتَوَلَّى خِلَاطَ لَا يُنْجِدُهُمْ (أهلَ حِصْنِ قُرْس)، وَلَا يَسْعَى فِي رَاحَةٍ تَصِلُ إِلَيْهِمْ. 3ـ وَكَانَ الْوَالِي بِهَا (القلعة، حِصْنِ قُرْس) يُوَاصِلُ رُسُلَهُ فِي طَلَبِ النَّجْدَةِ، وَإِزَاحَةِ مَنْ عَلَيْهِ مِنَ الْكُرْجِ، فَلَا يُجَابُ لَهُ دُعَاءٌ. 4ـ فَلَمَّا طَالَ الْأَمْرُ عَلَيْهِ، وَرَأَى أَنْ لَا نَاصِرَ لَهُ، صَالَحَ الْكُرْجَ عَلَى تَسْلِيمِ الْقَلْعَةِ عَلَى مَالٍ كَثِيرٍ وَإِقْطَاعٍ يَأْخُذُهُ مِنْهُمْ. وَصَارَتْ دَارَ شِرْكٍ بَعْدَ أَنْ كَانَتْ دَارَ تَوْحِيدٍ - فَإِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ -. 5ـ وَنَسْأَلُ اللَّهَ أَنْ يُسَهِّلَ لِلْإِسْلَامِ وَأَهْلِهِ نَصْرًا مِنْ عِنْدِهِ، فَإِنَّ مُلُوكَ زَمَانِنَا قَدِ اشْتَغَلُوا بِلَهْوِهِمْ وَلَعِبِهِمْ وَظُلْمِهِمْ عَنْ سَدِّ الثُّغُورِ وَحِفْظِ الْبِلَادِ. }}) المحاضرة الثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة التاسعة والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثامنة والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)