المرجع الصرخي : منافقو التيمية ومهزلة التملّق لأجل السلطة!!! احمد ياسين الهلالي في الحقبة التي تلت عصر صدر الاسلام بقيادة رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) والخلفاء الراشدون وبعد ان انتهت الخلافة الراشدة وآلت الى من هو ليس اهلا للحكم والقيادة والخلافة لم تكن فيها اي للخلافة السيطرة التامة على ولاتهم الموزعين على بلاد المسلمين , ولم تكن لهم الحنكة السياسية في تدبير شؤون البلدان واخراجهم من تلك الازمات والمعاناة التي سببتها الحروب المستمرة بين ابناء المسلمين نتيجة الصراعات السياسية بين ولاة هذه الامة رغبة في السيطرة والتوسع كلا على حساب الاخر , مستغلين الضعف والوهن والحياة المترفة التي يعيشها خلفاء المسلمين , لذلك تجد ان اكثر مايستطيع فعله الخليفة هو انتظار ذلك الصراع وتحديد المنتصر فيه فيقوم بالامضاء له وارسال الخلع والهدايا اليه ,وكما هو الحال في الخليفة الفاطمي والخليفة العباسي , وقد جاء في المحاضرة الرابعة والعشرون من بحث (وقفات مع ...توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) للمرجع الصرخي الحسني مايشير الى هذا المعنى حيث قال: ففي الكامل9/409: قال ابن الأثير: {{[ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سَبْعِينَ وَخَمْسِمَائَةٍ(570هـ)]: [ذِكْرُ انْهِزَامِ عَسْكَرِ سَيْفِ الدِّينِ مِنْ صَلَاحِ الدِّينِ وَحَصْرِهِ مَدِينَةَ حَلَبَ]: 1ـ فِي هَذِهِ السَّنَةِ سَارَ عَسْكَرُ سَيْفِ الدِّينِ مَعَ أَخِيهِ عِزِّ الدِّينِ وَعِزِّ الدِّينِ زَلْفِنْدَارَ إِلَى حَلَبَ، وَاجْتَمَعَ مَعَهُمَا عَسَاكِرُ حَلَبَ، وَسَارُوا كُلُّهُمْ إِلَى صَلَاحِ الدِّينِ لِيُحَارِبُوهُ، 2ـ فَأَرْسَلَ صَلَاحُ الدِّينِ إِلَى سَيْفِ الدِّينِ يَبْذُلُ تَسْلِيمَ حِمْصَ وَحَمَاةَ، وَأَنْ يُقِرَّ بِيَدِهِ مَدِينَةَ دِمَشْقَ، ((طلب صلاح الدين الأيوبي منهم على خوف منهم أن يعطيهم حمص وحماة على أن يتركوا له دمشق، وذلك الطلب بناء على أنه نائب للملك الصالح، وهو نوع من الصلح حتى لا يظهر للمقابل أنّه يخاف منهم وتنازل عن حمص وحماة، فقال لهم: إنكم تقرون لي بدمشق)) وَهُوَ فِيهَا نَائِبُ الْمَلِكِ الصَّالِحِ، فَلَمْ يُجِبْ إِلَى ذَلِكَ، وَقَالَ ((سيف الدين)): لَا بُدَّ مِنْ تَسْلِيمِ جَمِيعِ مَا أُخِذَ مِنْ بِلَادِ الشَّامِ وَالْعَوْدِ إِلَى مِصْرَ. 3ـ وَكَانَ صَلَاحُ الدِّينِ يَجْمَعُ عَسَاكِرَهُ وَيَتَجَهَّزُ لِلْحَرْبِ، 4ـ فَلَمَّا امْتَنَعَ سَيْفُ الدِّينِ مِنْ إِجَابَتِهِ إِلَى مَا بَذَلَ سَارَ فِي عَسَاكِرِهِ إِلَى عِزِّ الدِّينِ مَسْعُودٍ وَزَلْفِنْدَارَ، فَالْتَقَوْا تَاسِعَ عَشَرَ رَمَضَانَ، بِالْقُرْبِ مِنْ مَدِينَةِ حَمَاةَ، بِمَوْضِعٍ يُقَالُ لَهُ قُرُونُ حَمَاةَ، 5ـ فَلَمَّا الْتَقَى الْجَمْعَانِ لَمْ يَثْبُتِ الْعَسْكَرُ السَّيْفِيُّ(عسكر سيف الدين زَنكي)، وَتَمَّتِ الْهَزِيمَةُ عَلَيْهِمْ، 6ـ وَتَبِعَهُمْ صَلَاحُ الدِّينِ وَعَسْكَرُهُ حَتَّى جَاوَزُوا مُعَسْكَرِهِمْ، وَغَنِمُوا مِنْهُمْ غَنَائِمَ كَثِيرَةً، وَآلَةً، وَسِلَاحًا عَظِيمًا، وَدَوَابَّ فَارِهَةً، وَعَادُوا بَعْدَ طُولِ الْبِيكَارَ مُسْتَرِيحِينَ ((لاحظ كتب هذه العبارة وهو يكتب بالعربي وبالعربية ويكتب للعرب والمسلمين، لكن هذه مصطلحات دخلت على اللغة، بسبب الغزو الخارجي والتسلط الخارجي وبسبب السلاطين الأعاجم))،[البيكار: اصطلاح عسكري اُطلق في العصر السلجوقي على الحملات العسكرية المكونة من المماليك والأتراك، ومن مزاياها كونها محدودة العدد مأمونة النتائج/ معجم المصطلحات والألقاب التاريخية] 7ـ وَعَادَ الْمُنْهَزِمُونَ إِلَى حَلَبَ، وَتَبِعَهُمْ صَلَاحُ الدِّينِ، فَنَازَلَهُمْ بِهَا مُحَاصِرًا لَهَا وَمُقَاتِلًا، 8ـ وَقَطَعَ حِينَئِذٍ خُطْبَةَ الْمَلِكِ الصَّالِحِ بْنِ نُورِ الدِّينِ، وَأَزَالَ اسْمَهُ عَنِ السِّكَّةِ فِي بِلَادِهِ، وَدَامَ مُحَاصِرًا لَهُمْ،[[هنا مفارقة غريبة!! صلاح الدين يخطب للملك الصالح، ويحكم باسم الملك الصالح، ويطارد الملك الصالح، ويقتطع منه البلاد جزءًا جزءًا]] 9ـ فَلَمَّا طَالَ الْأَمْرُ عَلَيْهِمْ رَاسَلُوهُ فِي الصُّلْحِ عَلَى أَنْ يَكُونَ لَهُ مَا بِيَدِهِ مِنْ بِلَادِ الشَّامِ وَلَهُمْ مَا بِأَيْدِيهِمْ مِنْهَا، فَأَجَابَهُمْ إِلَى ذَلِكَ، وَانْتَظَمَ الصُّلْحُ وَرَحَلَ عَنْ حَلَبَ فِي الْعَشْرِ الْأُوَلِ مِنْ شَوَّالٍ وَوَصَلَ إِلَى حَمَاةَ، ((بدأ التهيؤ للقتال من التاسع عشر من رمضان ورحل عنهم في العشر الأول من شوال)) 10ـ وَوَصَلَتْ إِلَيْهِ بِهَا خِلَعُ الْخَلِيفَةِ مَعَ رَسُولِهِ}} ((لاحظ هذا هو عمل الخلفاء كما هو الخليفة الفاطمي هنا الخليفة العباسي، من هو المنتصر يرسل إليه الخلع وانتهى الأمر، ما هذا النفاق وما هذه المهزلة؟!! [[سبحان الله، لا شغل ولا عمل ولا أمر ولا نهي للخليفة العباسي وكذا الفاطمي إلّا التملّق للمنتصر ومداراة المنتصر وإمضاء أفعاله وإرسال الخِلَع اليه!!، فأين أبو بكر وأين عمر وأين أمير المؤمنين علي (رضي الله عنهم وعليهم السلام) من هؤلاء الخلفاء؟!!]]
جاء عن النبي الاكرم محمد (صلى الله عليه واله وصحبه وسلم) من احب قوم حشر معهم ومن رضي بعمل قوم اشرك بعملهم فالجميع يعلم ان ابن تيمية واتباعه الدواعش المجرمين يسفكون الدماء وينتهكون الاعراض والمقدسات وينهبون الاموال والثروات وخصوصا بعد ان كشف المرجع الديني الصرخي ما كان مخفيا من اجرامهم وفكرهم السقيم ومعتقدهم الجسمي الاسطوري فمن احبهم حشر معهم ومن رضي باجرامهم وسفكهم لدماء الابرياء كان شريكا لهم