التيميون المدلِّسون يُلمِّعون صور أئمتهم المارقة!!!
الإثنين , 10 أبريل , 2017
التيميون المدلِّسون يُلمِّعون صور أئمتهم المارقة!!! إن التأريخ مليء بالمتناقضات ومن يبحث في أعماقه ورجالته يجد أن هناك من الموقرين من هو أرذل الناس ، ومن ضعفاء القوم تجده أخيرهم فبسبب ازدواجية المعايير والتدليس وتحريف أئمة أهل الضلال وأئمة البدع الذين أغرتهم الأموال والسلطة وعطايا الحاكم الذين أعمتهم تلك الحياة الدنيا ففضلوها على الآخرة فباعوا المبادئ والقيم والأعراف والسلوكيات وحرفوا وأسسوا للأخطاء ونسوا أنه هناك رقيب وحسيب وأن التأريخ سيكشف تلك الحقائق يوماً ما في بيان المدلسين المغالطين ومنهم من كان زعيماً وكبير المحرفين والمزوقين والمنمقين والملمعين للحاكم والمدافعين عنه من قرناء الجهل والأمية والاستبداد ... فأين ما وجد المدلسين وجد النفاق السياسي السلطوي والجهل والأمية واللهو والطرب والغناء والرقص والضحك على الذقون والنهب والسلب والفساد وانتهاك المحرمات ووجدت قوة وجبروت السلطان وتجد هناك من الدعاة ممن يمدحوه بقوة ويصفوه بالعادل والولي الناصح رغم كل الموبقات والجرائم التي يرتكبها بحق الأبرياء فهو مقدس ومن المقدسين الملك العادل صلاح الدين الأيوبي فها هو ابن الأثير يوصف لنا حاله وحال المقربين منه وحاشيته وهم يلمعون الصور إلى أئمتهم وساداتهم هذا ما ينقله المرجع الصرخي الحسني في محاضرته {30} من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" حيث يقول : (وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله (تعالى) يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد22: الكامل10/(262): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعٍ وَسِتِّمِائَة (604هـ)]: [ذِكْرُ غَارَاتِ الْفِرِنْجِ بِالشَّامِ]: قال ابن الأثير: {{1ـ وَفِي هَذِهِ السَّنَةِ كَثُرَ الْفِرِنْجُ الَّذِينَ بِطَرَابُلُسَ وَحِصْنِ الْأَكْرَادِ، وَأَكْثَرُوا الْإِغَارَةَ عَلَى بَلَدِ حِمْصَ وَوِلَايَاتِهَا، وَنَازَلُوا مَدِينَةَ حِمْصَ، وَكَانَ جَمْعُهُمْ كَثِيرًا. 2ـ فَلَمْ يَكُنْ لِصَاحِبِهَا أَسَدِ الدِّينِ شِيرِكُوهْ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ شِيرِكُوهْ بِهِمْ قُوَّةٌ وَلَا يَقْدِرُ عَلَى دَفْعِهِمْ وَمَنْعِهِمْ، فَاسْتَنْجَدَ الظَّاهِرَ غَازِيَ، صَاحِبَ حَلَبَ، وَغَيْرَهُ مِنْ مُلُوكِ الشَّامِ، فَلَمْ يُنْجِدْهُ إِلَّا الظَّاهِرُ، فَإِنَّهُ سَيَّرَ لَهُ عَسْكَرًا أَقَامُوا عِنْدَهُ، وَمَنَعُوا الْفِرِنْجَ عَنْ وِلَايَتِهِ. 3ـ ثُمَّ إِنَّ الْمَلِكَ الْعَادِلَ خَرَجَ مِنْ مِصْرَ بِالْعَسَاكِرِ الْكَثِيرَةِ، وَقَصَدَ مَدِينَةَ عَكَّا، فَصَالَحَهُ صَاحِبُهَا الْفِرِنْجِيُّ عَلَى قَاعِدَةٍ اسْتَقَرَّتْ مِنْ إِطْلَاقِ أَسْرَى مِنَ الْمُسْلِمِينَ وَغَيْرِ ذَلِكَ. 4ـ ثُمَّ سَارَ(العادل) إِلَى حِمْصَ، فَنَزَلَ عَلَى بُحَيْرَةِ قَدَسَ، وَجَاءَتْهُ عَسَاكِرُ الشَّرْقِ وَدِيَارِ الْجَزِيرَةِ، وَدَخَلَ إِلَى بِلَادِ طَرَابُلُسَ، وَحَاصَرَ مَوْضِعًا يُسَمَّى الْقُلَيْعَاتِ، أَخَذَهُ صُلْحًا وَأَطْلَقَ صَاحِبَهُ، وَغَنِمَ مَا فِيهِ مِنْ دَوَابَّ وَسِلَاحٍ، وَخَرَّبَهُ. 5ـ وَتَقَدَّمَ (العادل) إِلَى طَرَابُلُسَ فَنَهَبَ، وَأَحْرَقَ وَسَبَى وَغَنِمَ، وَعَادَ، وَكَانَتْ مُدَّةُ مَقَامِهِ فِي بَلَدِ الْفِرِنْجِ اثْنَيْ عَشَرَ يَوْمًا، وَعَادَ إِلَى بُحَيْرَةِ قَدَس. 6ـ وَتَرَدَّدَتِ الرُّسُلُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ الْفِرِنْجِ فِي الصُّلْحِ، فَلَمْ تَسْتَقِرَّ قَاعِدَةٌ وَدَخَلَ الشِّتَاءُ، وَعَادَ إِلَى دِمَشْقَ فَشَتَّى بِهَا، وَعَادَتْ عَسَاكِرُ دِيَارِ الْجَزِيرَةِ إِلَى أَمَاكِنِهَا. 7ـ وَكَانَ سَبَبُ خُرُوجِهِ مِنْ مِصْرَ بِالْعَسَاكِرِ أَنَّ أَهْلَ قُبْرُسَ مِنَ الْفِرِنْجِ أَخَذُوا عِدَّةَ قِطَعٍ مِنْ أُسْطُولِ مِصْرَ، وَأَسَرُوا مَنْ فِيهَا. [[تنبيه: لاحظ ذكاء ابن الأثير في الكتابة فإنه يريد الإشارة هنا الى أن العادل لم يخرج مِن أجل ما حصل على حمص وتوابعها، ولم يثأر لهم، ولم يَنْجُدْ شيركوه حفيد عمّه شيركوه، لكنّه خرج مِن أجل أسرى مِن أتباعه أسَرَهُم الفِرِنج!!!]]..11..}}..المورد23... مقتبس من #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التأريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي-الحسني 2 رجب الأصب 1438 هـ - 31 -3-2017 م المحاضرة الثلاثون المحاضرة الواحدة والثلاثون المحاضرة الثانية والثلاثين
الان وبعد الثورة العلمية الواضحة التي قادها المرجع العراقي الصرخي والتي سفه فيها الفكر التيمي ورموزهم الذين يمجدونهم اصبح واضحا لكل المسلمين ولكل العالم ان داعش وائمتهم التكفيريين ابن تيمية واتباعه لايمثلون الا انفسهم المريضة البعيدة كل البعد عن الانسانية
عبد_الله_العراقي
تحية لك أيها المرجع الاستاذ السيد الصرخي الحسني
محمدعلي_الزيرجاوي
لقد حطم المحقق العربي الصرخي الحسني وباالأدلة العلمية والحجج البالغة صروح الفكر التيمية الدواعش الذين يكفرون جميع المسلمين ومن يخالفهم الرئي
حامد_فريد
ان النهج التيمي قائم على اساس القتل والتهجير وتكفير الاخرين فهم ليس لهم دين الا توحيدهم الجسمي الاسطوري وشابهم الامرد الجعد القطط ولهذا تصدى المرجع الديني الصرخي لدحظ التكفير والارهاب بكافة اصنافه
صالح_الربيعي
العلم والشرع والاخلاق نجده عند سماحة المرجع الصرخي الحسني الذي كشف واوضح لنا كل ماهو مستور عنا وكل يوم نراه يتحفنا بمعلومة جديدة فحياه الله تعالى على شجاعته ونصحه لأمة الاسلام
احمد_الكندي
الثورة الفكرية الكبرى للمحقق الأسلامي الصرخي الحسني الذي سرعان ما نسف كل ما يملكون من مصادر وقدرات وزعزع ثقتهم بانفسهم قبل اتباعهم عندما تصدى بالبحث والتحليل والتحقيق الذي كشف به المحقق الصرخي اصول وجذور ومصادر الشبهات التي علقت بصورة الاسلام بسبب الخوارج التيمية! وكيف يتحمل المحقق الصرخي عبء المسؤولية وغير متردد أو متهرب عنها بل مستعد بكل قوة واصرار على اكمال المهمة للقضاء والانقضاض على المنهج الداعشي التكفيري
علي_محمد
مرجعية السيد الصرخي الحسني تمثل منظومة فكرية عقائدية متكاملة وهي المصداق الحقيقي والتطبيق الواقعي للعلم والفكر والاخلاق ، و أثبتت بالأثر والدليل إنها إمتداد للمنهج والخط الرسالي الواعي للاسلام والرسول وال بيته الاطهار عليهم السلام
تاريخ الدواعش وسيرة ائمتهم مليئة بالمهاترات والتخاذل والخيانة والتزلف لمن هب ودب من ملوك الشرق والغرب من اجل دنيا زائلة من اجل مناصبهم من اجل ان يشبعوا رغباتهم ونزواتهم فسلموا بلاد المسلمين وضحوا بالمسلمين
ابن_الرافدين
وقفات علمية لم نعهد لها مثيل في التاريخ الاسلامي كشف من خلالها المفكر الاسلامي السيد الصرخي الحسني مقدار التفاهة والهزلية والانحطاط الفكري الذي يعيشه الخط الاموي التيمي التكفيري ومستوى قادة ومنظري هذا الخط التيمي الداعشي وضحالتهم العلمية وفكرهم التكفيري السقيم الذي نفر شعوب العالم من الاسلام ونهجه الحق فعلى دعاة الاعتدال والوسطية ومفكري المسلمين ان ينهلوا من معين فكر السيد الصرخي الحسني كي نعيد للاسلام العظيم اسلوبه الراقي في الطرح والمحاورة والنقاش وطرح الدليل على الاخرين
يوسف_ماهر
الان وبعد الثورة العلمية الواضحة التي قادها المرجع العراقي الصرخي والتي سفه فيها الفكر التيمي ورموزهم الذين يمجدونهم اصبح واضحا لكل المسلمين ولكل العالم ان داعش وائمتهم التكفيريين ابن تيمية واتباعه لايمثلون الا انفسهم المريضة البعيدة كل البعد عن الانسانية