ايها المنصفون ايها العقلاء المارقة من سلم بلدانكم ومقدساتكم للإفرنج !! ضياء الراضي الدواعش التيمة جعلوا من ائمتهم وخلفائهم وسلاطينهم بمنزلة الانبياء والاولياء الصالحين واعطوهم الالقاب والصفات وقدسوهم ونعتوهم بانهم من فتح البلدان ونشر الاسلام ومن اوصل الاسلام الى اوسع بقاع المعمورة وانه من لم يسير بركابهم ومن لا يؤمن بأفكارهم وما اتوا به من منهجية فهو خارجي ضال مضل جهمي رافضي ناصبي على حد قولهم ودمه وماله وعرضه حلال ومستباح لكونه خارج عن الملة وعن الدين ذلك الدين التيمي دين الاساطير والخرافات والخزعبلات دين الرب الذي يتوارى على هيئة شاب امرد جعد قطط دين الموبقات ونشر الفساد والافساد دين يبيح للسلطان والحاكم والامير التيمي كل المحارم ويجيز له ممارسة كل السلوكيات الشاذة من زنى ولواط ومجالسة المغنيات والراقصات والاتيان الى المسجد وهو ثمل سكران ومع كل هذه الامور فنرى منهم ايضا الخنوع والخضوع والذلة والجبن والمهادنة والتضحية بالمسلمين وبلدان المسلمين واموال المسلمين وتسليم قلاع المسلمين للإفرنج والصليبين وعقد الاتفاقيات معهم والتحالف معهم ضد ابن الاسلام وكذلك نراهم قد هربوا عن المواجهة وتركوا الزحف والجهاد ضد اعداء المسلمين ومع كل هذا والدواعش يقدسونهم يتباهون بهم وبأفعالهم القبيحة الشنيعة لو كانت هذا الافعال صادرة من غيرهم فماذا يكون كلام الدواعش ماذا يكون كلام التيمية فهذا الملك والسلطان الفاطمي لأجل حماية المسلمين وبلاد المسلمين من الافرنج سلم سلطانه واولاده ومذهبه بيد الزنكية والأيوبيين وهنا الكلام ليس تقديس ودفاع عن السلطان الفاطمي لكن من وجه المقارنة وهذا ما بينه وأشار إليه سماحة المحقق الإسلامي الكبير الصرخي الحسني خلال بحثه الموسوم (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) المحاضرة الثانية و الثلاثون بقوله: (كلامنا نحاكي به عقول المنصفين!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله تعالى يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد31: الكامل10/(305): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعَ عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة (614هـ)]: [ذِكْرُ حَصْرِ الْفِرِنْجِ دِمْيَاطَ إِلَى أَنْ مَلَكُوهَا]: قال: 1..2..18- فَلَمَّا عَبَرَ الْفِرِنْجُ إِلَى أَرْضِ دِمْيَاطَ اجْتَمَعَتِ الْعَرَبُ عَلَى اخْتِلَافِ قَبَائِلِهَا، وَنَهَبُوا الْبِلَادَ الْمُجَاوِرَةَ لِدِمْيَاطَ، وَقَطَعُوا الطَّرِيقَ، وَأَفْسَدُوا، وَبَالَغُوا فِي الْإِفْسَادِ، فَكَانُوا أَشَدَّ عَلَى الْمُسْلِمِينَ مِنَ الْفِرِنْجِ، [[أقول: إنّا لله وإنّا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم، أ..ب- المتصارعون المماليك الأيوبيّون السلاطين وهروبهم مِن مواجهة الفرنج أين والسلطان الفاطمي الذي سلّم سلطانه ومملكته الفاطميّة ومصيره وعياله وأصحابه ومذهبه الإسماعيلي سلّمها كلّها على طبق مِن ذهب للمماليك الزَنكيين والأيوبيِّين كي لا يدخل الفرنج بلاد الإسلام؟!! جـ- فالكلام هنا للمقارنة فقط ولمحاكاة عقول العقلاء المنصفين، وليس لتمجيد السلطان الفاطمي، فهو سيء كباقي السلاطين المتسلِّطين، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون!!!..ح..]]..20}})
المحاضرة الثانية الثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الحادية الثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)
السيد الصرخي الحسني مشكورا فضح الدواعش اتباع ابن تيمية وكشف خداعهم للعالم باسم الدين وهم بعدين عن الدين همهم سقك الدماء وخراب الامصار من اجل المنصب والمال