المرجع الصرخي : التيمية يرتكبون جريمة تخريب البيت المقدَّس فهل يتَّهمون غيرهم بها؟!! سليم الحمداني ماذا يتوقع المسلمون من الدواعش وجدادهم التيمية ؟غير الخراب والدمار والقتل والخنوع والخضوع سيرة الفاسدين ومنهجهم المنحرف ودعواتهم الضلالية الضبابية ودينهم المشوه دين الاساطير والخرافة والتجسيم والتجسيد للذات الالهية والاتيان بالأكاذيب على قداسة الرسول المصطفى وعندما ملوكوا خربوا وقتلوا وحرفوا ونشروا الموبقات بل وصل بهم الامر الى ابعد من ذلك بان يضعوا اياديهم الاثمة بأيادي اعداء الاسلام ويعقدوا معهم الاتفاقيات ويبرموا معهم العقود والعهود ويسلموهم بلدان المسلمين ويهربون امامهم كهروب الشاة اذا شد بها الذئب وهذا متا حصل مع سلاطين وملوك الدولة الايوبية حيث عندما زحف جيش الافرنج باتجاه دمياط وحاصرها هربوا هؤلاء تاركين الناس المستضعفين والعزل لسيوف هؤلاء ليقتلوهم ويسبوا نسائهم ويستخدمون ابنائهم كغلمان ويقوم هؤلاء الافرنج بأعمار دمياط وتحصينها لتكون مهجرا لهم من كل فج عميق بينما ممالك الدولة السلامية وخلفائها يتجهون باتجاه بيت المقدس ويخربوه ويدمروه بأياديهم بدل ان يحموه وبدل ان يحرروا قلاع المسلمين ومدنهم ويحرروا الناس من ايادي العداء يعتدون على مقدسات المسلمين وهنا يضع سماحة المحقق السلامي الكبير الصرخي الحسني تسؤلا بين ىايادي التيمية والدواعش (فيا بن تيمية ويا مارقة هل عندكم ابن العلقمي هنا، أو الطوسي، أو ابن سبأ، أو الإسماعيلي، أو الفاطمي، أو الزيدي، أو الامامي الإثنا عشري، تعَلِّقون عليهم فَشَلَكُم وخيانتَكم وانحرافَكم وفسادَكم وعارَكم؟ )ساخرا منهم ومن افعال ائمتهم ومن اكاذيبهم ومن جرائمهم وجرائم ائمتهم التي دائما كانوا يلصقونها بغيرهم من طوائف المسلمين من جهمية واشاعرة وروافض على حد قولهم وكان ذلك خلال المحاضرة الثالثة والثلاثون من بحثه الموسم (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري : (التيمية يرتكبون جريمة تخريب البيت المقدَّس فهل يتَّهمون غيرهم بها؟!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله تعالى يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد32: الكامل10/(307): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعَة عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة (614هـ)]: [ذِكْرُ مُلْكِ الْمُسْلِمِينَ دِمْيَاطَ مِنَ الْفِرِنْجِ]: قال (ابن الأثير): {{1ـ لَمَّا مَلَكَ الْفِرِنْجُ دِمْيَاطَ أَقَامُوا بِهَا، وَبَثُّوا سَرَايَاهُمْ فِي كُلِّ مَا جَاوَرَهُمْ مِنِ الْبِلَادِ، يَنْهَبُونَ وَيَقْتُلُونَ، فَجَلَا أَهْلُهَا عَنْهَا، وَشَرَعُوا فِي عِمَارَتِهَا وَتَحْصِينِهَا، وَبَالَغُوا فِي ذَلِكَ حَتَّى إِنَّهَا بَقِيَتْ لَا تُرَامُ. 2ـ وَأَمَّا الْمَلِكُ الْكَامِلُ فَإِنَّهُ أَقَامَ بِالْقُرْبِ مِنْهُمْ فِي أَطْرَافِ بِلَادِهِ يَحْمِيهَا مِنْهُمْ. 3ـ وَلَمَّا سَمِعَ الْفِرِنْجُ فِي بِلَادِهِمْ بِفَتْحِ دِمْيَاطَ عَلَى أَصْحَابِهِمْ أَقْبَلُوا إِلَيْهِمْ يُهْرَعُونَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ، وَأَصْبَحَتْ دَارَ هِجْرَتِهِمْ. 4ـ وَعَادَ الْمَلِكُ الْمُعَظَّمُ صَاحِبُ دِمَشْقَ إِلَى الشَّامِ فَخَرَّبَ الْبَيْتَ الْمُقَدَّسَ، [[تعليق: أـ ملوك وسلاطين الدول الإسلاميّة يخرِّبون البيتَ المقدَّس بأيديهم!!! ب- فيا بن تيمية ويا مارقة هل عندكم ابن العلقمي هنا، أو الطوسي، أو ابن سبأ، أو الإسماعيلي، أو الفاطمي، أو الزيدي، أو الامامي الإثنا عشري، تعَلِّقون عليهم فَشَلَكُم وخيانتَكم وانحرافَكم وفسادَكم وعارَكم؟!!..ح]]..}} ) المحاضرة الثالثة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثانية والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الحادية والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)