ائمة الدواعش الخوارج يبعِّدون العرب وينصِّبون المماليك!!!
الإثنين , 17 أبريل , 2017
ائمة الدواعش الخوارج يبعِّدون العرب وينصِّبون المماليك!!! سليم الحمداني منهجية همجية وسياسة رعناء لا شيء عندهم الا التدمير والتخريب والقتل والسبي وسرقة الأموال واستعباد الناس وجعلهم دروع بشرية يحتمون خلفهم من خطر الاعداء وسلموا القلاع والمدن والحصون والاموال والمقدسات الى الفرنج والصلبين واعداء الاسلام قبال ان يبقون على كراسيهم من اجل ان يحصلوا على المناصب حتى يرضوا رغباتهم ويشبعوا نزواتهم رواح الالاف من المسلمين ضحية تلك الحروب وتلك المؤامرات وتلك الخيانات تلك الحروب التي من اجل المال والمناصب هذه هي سياسة ائمة الدواعش وسلاطينهم المقدسين وهذه هي ساسة دولتهم المقدسة القدسية التي حررت بيت المقدس ونشرت الاسلام وهؤلاء هم ملوكها اصحاب الالقاب الرنانة العادل والفاتح والظاهر وناصر الدين وضياء الدين الى اخره اصحاب السياسة الفاشلة والادارة الفاشلة التي خربة البلاد ونرى ان هؤلاء ما هم الا أدوات بيد مماليكهم ومستشاريهم وان من يحكم البلاد الاسلامية من نصبوه هؤلاء من المماليك من السلاجقة والاتراك والاكراد وهم من يسيروا البلاد ويديرون شؤونهم نرى ان سلاطين الدواعش قد ابعدوا العرب واقصوهم فقط عندما يحتاجونهم في الحروب عندما يريدون ان يتحصنوا بهم كدروع بشرية يدعونهم وهذه هي سيرة هؤلاء السالكين مع العرب وقد بين سماحة المحقق الصرخي خلال بحثه الموسوم (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)المحاضرة الرابعة والثلاثون بقوله : (التيميون الخوارج يبعِّدون العرب وينصِّبون المماليك!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله تعالى يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد35: الكامل10/(316): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ خَمْسَ عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة (615هـ)]: [ذِكْرُ اتِّفَاقِ بَدْرِ الدِّينِ مَعَ الْمَلِكِ الْأَشْرَفِ]: قال صاحب الكامل في التاريخ: أوّلًا..ثانيًا..سادسًا: [ذِكْرُ قَصْدِ كِيكَاوُسَ وِلَايَةَ حَلَبَ، وَطَاعَةِ صَاحِبِهَا لِلْأَشْرَفِ، وَانْهِزَامِ كِيكَاوُسَ]: {{ فِي هَذِهِ السَّنَةِ:...2..10ـ فَأَرْسَلَ (وَلَدُ الظَّاهِرِ) إِلَى الْمَلِكِ الْأَشْرَفِ ابْنِ الْمَلِكِ الْعَادِلِ، صَاحِبِ الدِّيَارِ الْجَزَرِيَّةِ وَخِلَاطَ وَغَيْرِهَا، يَسْتَدْعِيهِ إِلَيْهِ لِتَكُونَ طَاعَتُهُمْ لَهُ، وَيَخْطُبُونَ لَهُ، وَيَجْعَلُ السِّكَّةَ بِاسْمِهِ، وَيَأْخُذُ مِنْ أَعْمَالِ حَلَبَ مَا اخْتَارَ، وَلِأَنَّ وَلَدَ الظَّاهِرِ هُوَ ابْنُ أُخْتِهِ، فَأَجَابَ إِلَى ذَلِكَ، وَسَارَ إِلَيْهِمْ فِي عَسَاكِرِهِ الَّتِي عِنْدَهُ وَأَرْسَلَ إِلَى الْبَاقِينَ يَطْلُبُهُمْ إِلَيْهِ، وَأَحْضَرَ إِلَيْهِ الْعَرَبَ مِنْ طَيْءٍ وَغَيْرِهُمْ، وَنَزَلَ بِظَاهِرِ حَلَبَ، [[تنبيه: التفِتْ دائمًا إلى أنّ العرب في مقابل المماليك مِن كرد وسلاجقة وغيرهم!!! والتفِتْ أيضًا إلى أنَّ العربَ مُبَعّدون كلِّيًا عن السلطة والقيادات الحكوميّة والعسكريّة، ومَن يوجد فيها، فلا تأثير له أصلًا!!! وهذا واضح مِن ظاهر كلام ابن الأثير، فتحدَّث عن عساكر الأشرف وعساكر بقية الممالك المملوكيّة التي تحت سلطته ثم تحدَّث عن إحضار العَرَب، {وَسَارَ إِلَيْهِمْ فِي عَسَاكِرِهِ، وَأَرْسَلَ إِلَى الْبَاقِينَ، وَأَحْضَرَ إِلَيْهِ الْعَرَبَ مِنْ طَيْءٍ وَغَيْرِهُمْ} ]]..}} ) المحاضرة الرابعة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثالثة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثانية والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)