من ملازمات الدواعش التيمية هي سوء الخلق والتدليس !!!
الإثنين , 1 مايو , 2017
من ملازمات الدواعش التيمية هي سوء الخلق والتدليس !!! سليم الحمداني من اقبح الامور واسوئها والتي كان يتصف بها اتباع النهج التيمي المنحرف الشاذ والتي هي من ملازماتهم الا وهي سوء الخلق والتدليس وهذا واقعهم في كل العصور والازمنة فنرى الى اليوم احفادهم الدواعش المارقة خوارج هذا الزمان ومن يسر على نهجهم ومن يريد ان ينشر هذا الفكر الالحادي ويقويه ويجعل منه دينا لامة تسير عليه كما فعل ائمتهم من سلاطين وممالكي وامراء دولتي بني العباس والامويين الذين هم الانموذج الحي والواقعي للفكر الداعش الحالي حيث القتل والسبي والنهب والدمار والظلم واستعباد الناس والانشغال بالملذات الدنيوية واحياء الطرب والسهر والرقص وتناول الخمور وممارسة الرذائل من لواط وزنى والعياذ بالله ومع كل هذا ونرى التيمية المجسمة الالحادية يحسنوا صورتهم ويبروا افعالهم وينعتوهم بالألقاب الرنانة من المعتصم بالله الى ناصر الدين ونور الدين والى خليفة الامة والملك العادل دسا وتزويرا و يرمون كل افعلهم والقبيحة على غيرهم على الرفضة على الجهمة فهذا هو ديدنهم ونهجهم اكاذيب وافتراءات وسوء خلق ومكائد وعمالة وخنوع من اجل المناصب والواجهة ومن اجل بقائهم على عروشهم فضحوا ببلدان الاسلام وضحوا بالمسلمين واموال المسلمين راحت قلاع المسلمين وحصونهم وصارت بيد الافرنج والصليبين من جانب ودمرها المغول من جانب اخرى ومع كل هذا ونرى التيمية باقون على نهجهم على سيرتهم بتقديس هؤلاء وهذا ما اشار اليه بينه المرجع الصرخي خلال بحوثه التحلية الموضوعية في العقائد والتاريخ الاسلامية بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) ومنها المحاضرة الثامنة والثلاثون بقوله : (التدليس وسوء الخلق ملازمان لمنهج المارقة التيمية دواعش الفكر!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الخامس..المورد1:..المورد2.. المورد14: التلازم الحتمي بين التدليس وسوء الخلق موجود وأكيد، وكلّ ذلك ملازم لمنهج التكفير وأئمته المارقة، ولا أعرف كيف لعاقل منصف التصديق بأكاذيب وافتراءات على شخص صدرتْ مِن خصمه وعدوّه اللدود الحاسد له الحاقد عليه المكفِّر له المبيح لدَمِه وعِرضِه ومالِه، والفاقد للمصداقيّة والأخلاق الإسلاميّة المحمديّة (صلى الله على محمد وآل محمد)؟!! ونكتفي بمورد واحد: ففي البداية والنهاية13: ابن كثير: قال : (([وممِّن توفي في هذه السنة (656هـ) مِن الأعيان]: أوّلًا: [الْوَزِيرُ ابْنُ الْعَلْقَمِيِّ الرَّافِضِيُّ قَبَّحَهُ اللَّهُ]: 1ـ مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ، الْوَزِيرُ مؤيد الدين أبو طالب بن العلقمي، وزير المستعصم البغدادي. 2ـ وخدمَ في زمان الْمُسْتَنْصِرِ أُسْتَاذَ دَارِ الْخِلَافَةِ مُدَّةً طَوِيلَةً. 3ـ ثُمَّ صار وزيرَ المستعصم. 4ـ وزير سوء على نفسه وعلى الخليفة وعلى المسلمين. 5ـ مع أنّه مِن الفضلاء في الإنشاء والأدب. 6ـ وكان رافضيًّا خبيثًا رديء الطَّوِيَّةِ عَلَى الْإِسْلَامِ وَأَهْلِهِ. 7ـ وَقَدْ حَصَلَ لَهُ مِنَ التَّعْظِيمِ وَالْوَجَاهَةِ فِي أَيَّامِ الْمُسْتَعْصِمِ مَا لم يحصل لغيره مِنَ الْوُزَرَاءِ. 8ـ ثُمَّ مَالَأَ عَلَى الْإِسْلَامِ وَأَهْلِهِ الكفار هولاكو خان، حتى فعل ما فعل بالإسلام وأهله ممّا تقدَّم ذكره. 9ـ ثم حصل له بعد ذلك مِن الإهانة والذل على أيدي التتار الذين مال لهم وزال عنه ستر الله، وذاق الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا، وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أشد وأبقى. 10ـ وقد رأته امرأة وهو في الذل والهوان وهو راكب في أيام التتار بِرذَوْنًا وهو مُرَسّم عليه، وسائق يسوق به ويضرب فرسه، فوقفت إلى جانبه وقالت له: يا بن الْعَلْقَمِيِّ هَكَذَا كَانَ بَنُو الْعَبَّاسِ يُعَامِلُونَكَ؟! [البِرذَون: غير العربي مِن الخيل والبغال، دَابَّةٌ مِنْ فَصيلةِ الخَيْلِيَّاتِ، ضَخْمُ الجُثَّةِ، غَليظُ الأَعْضَاءِ، قَوِيُّ الأَرْجُلِ، لَهُ حَوافِرُ عَظيمَة، يُتَّخَذُ للِحَمْلِ خاصَّةً.] 11ـ فَوَقَعَتْ كَلِمَتُهَا فِي قَلْبِهِ وَانْقَطَعَ فِي دَارِهِ إِلَى أن مات كمدًا، وغَبِينَة (خديعة) وضَيْقًا (ضِيقًا)، وقلة وذلة، فِي مُسْتَهَلِّ جُمَادَى الْآخِرَةِ مِنْ هَذِهِ السَّنَةِ (656هـ)، وَلَهُ مِنَ الْعُمُرِ ثَلَاثٌ وَسِتُّونَ سَنَةً، وَدُفِنَ فِي قُبُورِ الرَّوَافِضِ..13 ( المحاضرة الثامنة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السادسة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)