الدواعش التيمية لا علم ولا اخلاق وافك وافتراء وتدليس !!!
الأربعاء , 3 مايو , 2017
الدواعش التيمية لا علم ولا اخلاق وافك وافتراء وتدليس !!! سليم الحمداني الوجه الحقيقة والصورة الناصعة لاتباع هذا النهج وهذه الملة واتباعه الذي خرجوا عن الدين معلنين بوضوح كفرهم والحادهم وغيهم وحقدهم على الاسلام والمسلمين فسعوا منذ حين بان يشوهوا الصورة لناصعة للإسلام والإساءة اليه باعتقادهم الخيلائي المبني على الإسطير والكذب والدس والتزوير والافتراء وبما نسبوه للمصطفى الاقدس بانه رأى ربه وكيف روجوا لهذه الاحاديث وصححها زعيمهم وكيف بين سماحة المحقق الصرخي الحسني ان هذه الدعوة التي تصدر من اتباع هذا النهج ماهي الا دعوة الى الالحاد والشرك واستمروا على هذه المنهجية المشوهة المبني على الجهل والافك والافتراء فقد اباحوا كل شرك واضلال ونشروا القتل والنهب والسلب وممارسة الرذائل والموبقات وتركوا الامة وتركوا المسلمين بيد الاعداء ليستولوا على المدن والبلدان الاسلامية وتذهب تضحيات المسلمين في مهب الريح من اجل نزوات سلاطينهم وخلفائهم ومماليكهم ومع كل هذا ونرى ائمة التيمية يبرون هذا القبائح وينسبونها على غريهم على الرافضة على الجهمية على العلاقمة على غيرهم كذبا وزورا ونفاقا لانهم تعلموا على هذا الخطاب على هذه اللهجة على اساليب الافتراء العيده عن الحقيقة والعلم وهذا ما بينه واشار تاليه المرجع الصرخي خلال المحاضرة الثامنة والثلاثون من بحثه الموسم (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) بقوله: )خطابُ أئمة المارقة إفكٌ وافتراء لا علم ولا حقيقة فيه !! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الخامس..المورد1:..المورد2.. المورد16: البداية والنهاية13: ابن كثير: ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَخَمْسِينَ وستَّمائة (656هـ): يُكمل ابن كثير كلامه: 1..2.. 6ـ وَأَرَادَ الْوَزِيرُ ابْنُ الْعَلْقَمِيِّ قَبَّحَهُ اللَّهُ وَلَعَنَهُ أَنْ يُعَطِّلَ الْمَسَاجِدَ وَالْمَدَارِسَ وَالرُّبَطَ بِبَغْدَادَ وَيَسْتَمِرَّ بِالْمَشَاهِدِ وَمَحَالِّ الرَّفْضِ..8ـ كان شيعيًّا جلدًا رافضيًّا خبيثًا، فمات جَهْدًا وَغَمًّا وَحُزْنًا وَنَدَمًا، إِلَى حَيْثُ أَلْقَتْ رَحْلَهَا أُمُّ قَشْعَمٍ، فَوَلِيَ بَعْدَهُ الْوِزَارَةَ وَلَدُهُ عِزُّ الدين بن الْفَضْلِ مُحَمَّدٌ، فَأَلْحَقَهُ اللَّهُ بِأَبِيهِ فِي بَقِيَّةِ هَذَا الْعَامِ، وَلِلَّهِ الْحَمْدُ وَالْمِنَّةُ.9ـ وَقُتِلَ أُسْتَاذُ دَارِ الْخِلَافَةِ الشَّيْخُ ابْنُ الْجَوْزِيِّ وقتل أولاده الثلاثة، [تعليق: أـ إذا كانت القضيّة غير علميّة وغير مهنيّة وغير واقعيّة، وكانت مجرَّد حشو كلام وكذب وإفك وافتراء، فبالأولى يقال عن ابن الجوزي كلّ ما قاله عن ابن العلقمي وأضعاف ما قاله، ب- فعلى لسان ابن كثير نفسِه يقال عن ابن الجوزي: كان مجسِّمًا جَلْدًا تكفيريًّا خبيثًا، فلم يمهلْه الله تعالى وقد اقتصّ تعالى منه عاجلًا هو وأولاده الثلاثة، بعد أن أذلّه أسوأ ذلة بعد أن كان أستاذَ دارِ الخلافة وله مِن النفوذ والسطوة، بحيث عادى الوزير، وكان ينافق عليه عند الخليفة وأبناء الخليفة وقادة جيشه، وكان رأيه ونفاقه يقدَّم على رأي الوزير وغير الوزير، وكان مفتي الخلافة الأوّل الأكبر الذي استطاع بنفاقه وفتاواه التكفيريّة أن يؤجِّج الطائفيّة، فأباح لجيش الخلافة سلْبَ ونهْبَ محلة الكرخ، وأباحَ لهم دماءَ وأعراضَ وأموالَ الشيعة هناك، وحلّل للجند الاعتداء على الأعراض وارتكاب المحرَّمات، فلم يمهلْه الله ولا أهملَه، بَلْ أَخَذَهُ أَخْذَ عَزِيزٍ مُقْتَدِرٍ، وَأَرَادَ أستاذ دار الخلافة ابْنُ الْجوزي قَبَّحَهُ اللَّهُ وَلَعَنَهُ أَنْ يُعَطِّلَ الْمَسَاجِدَ وَالْمَدَارِسَ وَالرُّبَطَ والحسينيات والتكايا الصوفيّة بِبَغْدَادَ، وَأَنْ يَبْنِيَ لِلمارقة مَدْرَسَةً هَائِلَةً يَنْشُرُونَ عِلْمَهُمُ التكفيري وَعَلَمَهُمُ الداعشي بِهَا وَعَلَيْهَا، فَلَمْ يُقَدِّرْهُ اللَّهُ تَعَالَى عَلَى ذَلِكَ، بَلْ أَزَالَ نِعْمَتَهُ عَنْهُ وَقَصَفَ عُمْرَهُ بَعْدَ ساعات يَسِيرَةٍ مِنْ هَذِهِ الْحَادِثَةِ، وَأَتْبَعَهُ بِأولاده فَاجْتَمَعَوا وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِالدَّرْكِ الْأَسْفَلِ من النَّار!!! جـ- هل يُعقل وهل يُقبل مثل هذا الخطاب، وهل يمكن أن يؤخذ علم وواقع وحقّ وحقيقة مِن مثل هذا الخطاب والمنهج الإقصائي الداعشي التيمي المكفِّر؟!! ونؤكِّد أننا نرضى منهم لو اكتفوا بالنفاق والكذب والإفك والخيانة والغدر والتكفير بكلّ أصنافها النظريّة والعمليّة، لكن مِن دونَ سفك الدماء وهتك الأعراض وسلب ونهب الأموال!!!]..)) المحاضرة الثامنة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري(
المحاضرة السادسة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري(
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول(