المرجع الصرخي .. أئمّة التيمية يتصارعون على السلطة في مجالس الخمور
الخميس , 4 مايو , 2017
المرجع الصرخي .. أئمّة التيمية يتصارعون على السلطة في مجالس الخمور ضياء الراضي مصائب في مصائب ومهازل تلو مهازل هذه هي حقيقة أئمة الدواعش وسلاطينهم وملوكهم وخلفائهم كلا يتبع صاحبه على نفس المنهجية على نفس السلوك فنقرأ عن الوليد الأموي وكيف كان يأتي إلى المسجد بعد أن قضى الليل الطويل مع الغلمان والراقصات والمغنيات ويصلي بالناس وهو ثمل قد أخذ الخمر منه مأخذاً وكانت هذه شاكلة جميع خلفاء ابن تيمية الأمويين فلذا نرى كل من سلك هذا السلوك وحكم البلدان الإسلامية اتخذ نهج الأمويين ديناً ومنهاجاً ونرى التيمية المارقة الخوارج النواصب من يسب أمير المؤمنين علي عليه السلام وناصب له العداء يقدسونهم جعلوهم هم الخلفاء وهم الاثني عشر من قريش وبهم فتحت البلدان وعز الإسلام والمسلمين إلا أن الحقيقة والتي بفضل المحقق الإسلامي الكبير الصرخي الحسني الذي بين حقيقتهم الغائبة عن أذهان الجميع وكيف كان أئمة التيمية وسلاطينهم السبب في اضعاف الأمة والسير بها نحو الهاوية وإرجاع الأمة إلى الجاهلية بأفعالهم وممارساتهم اللاأخلاقية حيث نشر سلاطينهم الفسوق والعصيان وأباحوا المحرمات ونرى أن هؤلاء المرتزقة الخونة لا يمتلكون أي ذرة من الأخلاق ولا تحكمهم أي أعراف ومن هؤلاء السلاطين كنموذج لما ذكرنا ألا وهو ابن صلاح الدين ابن أخ الملك العادل على نهج الأمويين المارقة يشرب الخمر في مجلسه انظروا العزيز السلطان الأيوبي من سلاطين الدولة المقدسة التي يقدسها التيمية وكما يذكر ابن الأثير ليس أعداء التيمية من جهمية وروافض أو فرس أو صفوية فهذا ما يذكرونه أئمتهم العزيز سكران ويسلم سلطة البلاد وما فيه إلى الملك العادل وهو سكران وهو ثمل فبأي حق يأخذ الأخير منه الملك فهذه هي أخلاقهم وسلوكهم البعيد عن الإسلام وعن الدين وعن الأعراف غدر في غدر وخداع في خداع وخيانة في وضح النهار وتآمر وتعامل مع الأعداء من أجل الكراسي والعروش وبأي وسيلة وهذا ما أشار إليه وبينه سماحة المرجع الصرخي الحسني خلال بحثه الموسوم (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) المحاضرة التاسعة والثلاثون بقوله : (فَجَلَسَ(العزيز) يَوْمًا فِي مَجْلِسِ شَرَابِهِ، فَلَمَّا أَخَذَتْ مِنْهُ الْخَمْرُ (( إمام المسلمين، أمير المؤمنين، سلطان المسلمين، ولي أمر المسلمين ابن صلاح الدين، ابن أخ الملك العادل يشرب الخمر!!! لا أعلم بأيّ حقّ تسمّى دولة إسلاميّة؟!! وبأيّ حقّ يسمّى السلطان الإسلاميّ؟!! لتكن الدولة العلمانيّة أو الدولة المدنيّة فليس عندنا مشكلة في هذا أمّا بهذه المواصفات فيكف تسمّى دولة إسلاميّة وإمامها وأمير المؤمنين بهذا الشكل؟!! عجيب يا بن تيمية!!! هذا هو منهج ابن تيمية وهذه هي إمامة ابن تيمية ))وَجَرَى عَلَى لِسَانِهِ أَنَّهُ يُعِيدُ الْبَلَدَ إِلَى الْأَفْضَلِ، فَنُقِلَ ذَلِكَ إِلَى الْعَادِلِ فِي وَقْتِهِ، فَحَضَرَ الْمَجْلِسَ فِي سَاعَتِهِ، وَالْعَزِيزُ سَكْرَانُ، (( هل أنا أقول، هل الشيعة تقول، هل ابن سبا يقول، هل الرافضة أو الإسماعيلة أو الفاطمية أو الفرس أو المجوس أو الصفويون يقولون؟ فهذا ابن الأثير يقول، هذا زميلهم وعالمهم ومؤرّخهم وصاحبهم هو من يقول )) فَلَمْ يَزَلْ بِهِ حَتَّى سَلَّمَ الْبَلَدَ إِلَيْهِ(إلى العادل)، (( الحمد لله ربّ العالمين على ولاية أهل البيت، الحمد لله ربّ العالمين على ولاية أهل البيت، الحمد لله ربّ العالمين على معرفة أهل البيت سلام الله عليهم)) وَخَرَجَ مِنْهُ، (( بأيّ عنوان أخذها منه؟ وهو سكران. فإذا كان هو الخليفة والسلطان وأمير المؤمنين وهو الإمام فهل تؤخذ منه وهو سكران؟ فهل يُقبل منه العقد وهو سكران؟ ربما يدخل التيميّة في درجة السكر التي كان فيها )) وَعَادَ إِلَى مِصْرَ، وَسَارَ الْأَفْضَلُ إِلَى صَرْخَدَ}}) رابط كلام سماحة المرجع الصرخي بهذا الخوص
المحاضرة التاسعة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثامنة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)