أئمة الدواعش جلساء أهل الخمر والطرب والمجون !!! سليم الحمداني لا نستغرب من أفعال هؤلاء فهذا نهجهم وهذا دينهم وهذه هي فتوحاتهم ولهذا يقدسونهم ويتباهون بهم وبأفعالهم على مر العصور وجعلوا منهم ومن دولهم بأنها دول مقدسة فتحت الأمصار ونشر الإسلام وحققت مالم يحققه أحد من المسلمين إلا أن الحقيقة والتي بفضل البحوث العلمية والمحاضرات الموضوعية التي كشفت كل الزيف والخداع وبينت الحقيقة الغائبة عن أذهان الجميع والتي يلقيها سماحة المحقق الإسلامي الكبير الصرخي الحسني والتي تبث مباشرة عبر النت وبينت حقيقة الدواعش التيمية وحقيقة أئمتهم وأوضح سماحته العديد من الأمور بدأ من اعتقادهم المشوه إلى الذي بنوه على الخرافة والدس والتزوير والأساطير الخرافية المدسوسة إلى سيرتهم المليئة بالمغالطات والمهاترات وإلى ممارساتهم وشذوذهم الأخلاقي ونرى بأن هؤلاء المقدسين أئمة الدواعش وخلفائهم وسلاطينهم هم من يمارس تلك الموبقات ونرى أنهم فتحوا مجالس اللهو والطرب والغناء والرقص وإحياء الليالي الحمراء وشرب الخمر ومجالسة الغلمان فأي دولة إسلامية وأي خلفاء وأي سلاطين وأي ملوك دول إسلامية إذا كانوا يجالسون أهل الخمر والطرب وهم ندبائهم وجلسائهم وهذا الأمر أشار إليه وعلق عليه سماحة المرجع الصرخي الحسني خلال المحاضرة الأربعون من بحثه الموسوم (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) بقوله : (أئمة التيمية جلساء أهل الخمر والطرب!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأّوّل..الأمر الثاني..الأمر الخامس..المورد1:..المورد2..المورد20: شبيه الشيء منجذِب إليه، عودة إلى ابن تيمية ومنهجه المقدَّس ودولته الناصريّة القدسية وأقباسها الأقدسيّة التي لا تُحصى، وأترك لكم المجال في تصوّرها بعد أن أذكر لكم ما يمكن ذكره مع تحرجي واستحيائي واعتذاري الشديد جدًّا جدًّا عن ذلك، وهنيئًا للمارقة التكفيريين بأقباسهم المقدَّسة القدسيّة الأقدسيّة: أـ في البداية والنهاية13: قال ابن كثير: {{وممَّن تُوُفِّيَ فِي هَذِهِ السَّنَةِ (656هـ) مِنَ الْأَعْيَانِ: النور أبو بكر بن محمد بن محمد بن عبد العزيز بن عَبْدِ الرَّحِيمِ بْنِ رُسْتُمَ الْإِسْعَرْدِيُّ: الشَّاعِرُ الْمَشْهُورُ الخليع، كان القاضي صدر الدين بن سناء الدَّوْلَةِ قَدْ أَجْلَسَهُ مَعَ الشُّهُودِ تَحْتَ السَّاعَاتِ، ثم استدعاه الناصر صاحب البلد فجعله مِنْ جُلَسَائِهِ وَنُدَمَائِهِ، وَخَلَعَ عَلَيْهِ خِلَعَ الْأَجْنَادِ، فَانْسَلَخَ مِنْ هَذَا الْفَنِّ إِلَى غَيْرِهِ، وَجَمَعَ كِتَابًا سَمَّاهُ {الزَّرْجُونْ فِي الْخَلَاعَةِ وَالْمُجُونْ} وَذَكَرَ فيه أشياء كثيرة من النَظْم والنَّثر والخَلاعة، ومن شعره الذي لا يحمد: لَذَّةُ الْعُمُرِ خَمْسَةٌ فَاقْتَنِيهَا * مِنْ خليعٍ غَدَا أَدِيبًا فَقِيهَا..فِي نَدِيمٍ وقينةٍ وحبيبٍ * ومُدامٍ وَسَبِّ مَنْ لَامَ فِيهَا}}، [[أقول: جليسُه ونديمُه في مجالس الخمور (المُدام) والفُجور التي يقيمُها جليسه ونديمه الملك السلطان امير المؤمنين وليّ الأمر الناصر صلاح الدين (الثاني) بن العزيز(محمد) بن الظاهر (غازي) بن صلاح الدين الأيوبي [!!! ) المحاضرة الاربعون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة التاسعة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثامنة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)