المرجع الصرخي التيمية الحاقدون يُبَرِّئون أئمتهم مِن مسؤوليّة ضياع البلاد_الإسلاميّة!!! إذا نظرنا إلى الحقد وجدناه يتألف من: بُغض شديد، ورغبة في الانتقام مضمرة في نفس الحاقد حتى يحين وقت النَّيْل ممن حقد عليه.فالحقد إذاً هو إضمار العداوة في القلب والتربص لفرصة الانتفام ممن حقد عليه. لقد امتدح الله المؤمنين الذين صفت نفوسهم وطهرت قلوبهم فلم تحمل حقدًا على أحد من المؤمنين: (لِلْفُقَرَاءِ الْمُهَاجِرِينَ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ وَأَمْوَالِهِمْ يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً وَيَنْصُرُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ * وَالَّذِينَ تَبَوَّأُوا الدَّارَ وَالْأِيمَانَ مِنْ قَبْلِهِمْ يُحِبُّونَ مَنْ هَاجَرَ إِلَيْهِمْ وَلا يَجِدُونَ فِي صُدُورِهِمْ حَاجَةً مِمَّا أُوتُوا وَيُؤْثِرُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ * وَالَّذِينَ جَاءُوا مِنْ بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْأِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاًّ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ) [الحشر:8- 11]. وقد تضعف النفس أحيانًا فتبغض أو تكره لكن لا تستقر هذه البغضاء في نفوس المؤمنين حتى تصير حقداً، بل إنها تكون عابرة سبيل سرعان ما تزول؛ إذ إن المؤمن يرتبط مع المؤمنين برباط الأخوة الإيمانية الوثيق ؛فتتدفق عاطفته نحو إخوانه المؤمنين بالمحبة والرحمة، فهل يتصور بعد هذا أن يجد الغل والحقد إلى قلبه سبيلاً؟ بالإضافة لما قاله المرجع السيد الصرخي في محاضرته من بحث ( وقفات مع.... توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد و التأريخ_الإسلامي للسيد الصرخي الحسني التيمية الحاقدون يُبَرِّئون أئمتهم مِن مسؤوليّة ضياع البلاد_الإسلاميّة!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأوّل..الأمر الثاني..الأمر السابع: الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة!!!: النقطة الأولى..النقطة الثانية..النقطة الثالثة: المورد1..المورد2..المورد11: مآثر الإنافة في معالم الخلافة: أحمد القلقشندي: [السابع والثلاثون مِن خلفاء بني العباس بالعراق]: [المستعصم بالله]: قال (القلقشندي): {{1..2..3- [الحوادث والمجرَيات في خلافته]: لمَّا وُلِّيَ الخلافة استبدَّ كُبَراء دولته بالأمر وحسَّنوا له قطع الأجناد ومداراة التتر ففعل ذلك وأبطل أكثر العساكر ... }} . أقول: أـ أين #ابنُ_العلقمي هنا؟!! وأين استبدادُه بالأمر؟!! وأين تحسينُه قطع الأجناد؟!! يا مدلّسة يا أبالسة!!! ب ـ وجريًا على السياق العقلي المنطقي الطبيعي فإنَّ القلقشندي في النتيجة، لم يحمِّلهم المسؤولية أصلًا، أو لم يحمِّلهم كلَّ المسؤولية، بل جعل المسؤولية برقبة الخليفة الذي يتحمل وزرها قانونًا وشرعًا، فنَسَبَ الفِعْلَ إلى الخليفة وليس للمُوَسْوِسِين له، فقال: {فَفَعَلَ ذلك وأبطَل أكثَر العساكر} جـ- فما بال التيميَّة والمنهج التدليسي الحاقد لمَّا يصل إلى الشيعة يفقد عقله وضميره وإنسانيته وكلَّ مقاييسه، فينقلب رأسًا على عقِب؟!! وكما سنرى كيف أنَّه عندما يصل إلى ابن العلقمي سيخالف ما قاله هنا، فيرمي كلَّ المسؤولية برأس #ابن_العلقمي، وبخرافة مفاجئة يُبرّئ الخليفة وكبراء #الدولة مِن كلِّ ما وقع، ويحمِّل المسؤولية لابن العلقمي!!!..8..النقطة الرابعة: هولاكو وجنكيزخان و #المغول و #التتار... http://www.3rbz.com/uploads/93586ac9bce91.jpg
بالإضافة إلى محاضراته القيمة المحاضرة رقم (17) من بحث (الدولة.. المارقة... في عصر الظهور... منذ عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم)
المحاضرة رقم 43من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)
المحاضرة رقم 41من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)
المحاضرة رقم42من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)