المرجع الصرخي .. شرعُ الأرباب المليونية لكم وخاصٌ بكم أيها التيمية يا أهل البدع
الأربعاء , 24 مايو , 2017
المرجع الصرخي .. شرعُ الأرباب المليونية لكم وخاصٌ بكم أيها التيمية يا أهل البدع ضياء الراضي أول البدع والخرافات والخزعبلات التي أتى بها أصحاب النهج المنحرف ذلك النهج الأسطوري أتباع ابن تيمية هي الدعوى المعلنة منهم إلى عبادة الأوثان وتعدد الآلهة من خلال اعتقادهم بربهم الكارتوني صاحب الوجه واليدين والاذين وذلك بما أتى به من روايات صححها ونقحها نبيهم وإمامهم ابن تيمية بأن العبد قادر على أن يرى ربه بما يرونه كذباً وزوراً بأن النبي رأى ربه على هيأة شاب أمرد جعد قطط عليه حلة خضراء في واحة خضراء في أذنيه قرطان وإن هذه الرؤية تحصل باليقظة وبالمنام وأضاف له بأن العبد قادر على أن يرى جزء من ربه أو على الهيأة التي يعبد فيها ذلك الرب خرافات وأساطير كارتونية فلذا نرى أن هؤلاء المجسمة عباد الأوثان يجيزون لأنفسهم ولمن يتبعهم كل المفاسد من قتل ونهب وسلب وسفك للدماء وممارسة الموبقات وشرب الخمروهذا واقع حالهم ودينهم الذي أتوا به وفعلاً هذا ما حصل من قبل أئمتهم من سلاطينهم وخلفائهم على مر العصور وبدون استثناء وآخر ما قام به حكام بني العباس الخونة العملاء الأذلاء الجبناء الذين ضحوا بالبلدان الإسلامية لأنهم انشغلوا بالرقص والغناء والجواري والخمرة وليالي الطرب وهولاكو قد شهر سيفه قاصداً بلاد المسلمين مستولياً على بلدة بعد أخرى مسيطراً على مدينة بعد مدينة والخليفة على لهوه وانشغاله ويقول بغداد تكفيني وبعدها يصبح تابع لهولاكو ويبقى تحت امرته ويكون هولاكو هو ربه هو من يعطيه الأحكام وهو الآمر الناهي فهذا حلال جائز في دين التيمية الدواعش ومشرعاً لديهم لأنهم يحللون ويجيزون عبادة الأرباب المتعددة فلا اشكال لديهم بهذا الأمر أو بغيره وأن يأخذوا الأوامر من الغازي ومن المحتل وأن يكونوا تحت امرته وتحت قيادته وقد علق على هذا الأمر سماحة المحقق الإسلامي الصرخي الحسني خلال المحاضرة الثالثة والأربعون من بحثه الموسوم (وَقَفاتٌ مع....تَوْحيدِ التَيْمِيّةِ الجِسْمي الأسطوري ) قائلاً: (شرعُ الأرباب المليونية لكم وخاصٌ بكم أيها التيمية يا أهل البدع وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأوّل..الأمر الثاني..الأمر السابع: الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة!!!: النقطة الأولى..النقطة الثانية..النقطة الرابعة: هولاكو وجنكزخان والمغول والتتار: 1..2..7..المورد1..المورد2..المورد4: في هذا المورد نتعرَّف على بعض أوجه شخصيّة هولاكو، ومِن عَبْد الله بْن رطلين الشاهد الحاضر الذي كان مقرَّبًا مِن خليفة بغداد ووقع في الأسر برفقة الخليفة وأهله وحاشيته، وسنجد أنَّه قد نسف تدليسات ابن تيمية ومنهجه نسفًا بالرغم أنَّه مِن أتباع ذلك المنهج، فشهد شاهد مِن التيميَّة أنفسهم!!! ففي تاريخ الإسلام48/(260): الذهبي: قال: {{[عَبْد الله المستعصم باللَّه]: [أَبُو أَحْمَد، أمير المؤمنين، الشَّهيد، ابن المستنصر باللَّه]: فحكى جمال الدّين سليمان بْن عَبْد الله بْن رطلين قَالَ (سليمان): 1..2.. 10ـ وأطلقوا السّبعة عشر، وأعطوهم نشّابة، فقُتِل منهم رجلان وطلب الباقون بيوتهم فوجدوها بلاقع. فأتوا المدرسة المُغِيثية، وقد كنتُ ظهرتُ فبقيتُ أسأل عَنْ أَبِي، فدُللتُ عَلَيْهِ، فأتيتُه وهو ورفاقه، فسلَّمتُ عليهم، فلم يعرفني أحدٌ منهم، وقالوا: ما تريد؟ قلتُ: أريد فخْرَ الدّين ابن رطلين. وقد عرفتُه، فالتفتَ إليّ وقال: ما تريد منه؟ قلتُ: أَنَا ولده، فنظر إليّ وتحقَّقني، فلمَّا عَرَفني بكى، وكان معي قليل سِمْسِم فتركته بينهم. وأقمنا هناك إلى صَفَر، إلى أنْ رُفع السّيف، فأتينا دارَ فخر الدّين أحمد ابن الدّامَغَانيّ صاحب الدّيوان، وقد أراد ابن العَلْقمي أنْ يضرَّه، فقال لهولاكو: هذا يعرف أموال الخليفة وذخائره وأمواله، وهذا كَانَ يتولّاها، فقال: إذا كَانَ الخليفة اختاره لنفسه فأنا أَوْلَى أنْ أولّيه، وكتب لَهُ الفَرَمان، وقال للوزير: لا تفعل شيئًا إلّا بموافقته، [[أقول: أ..ب.. ط- الحلال حلال، والحرام حرام، حسب الشرع الإلهي ورسالة نَبِيِّه الصادق الأمين (صلى الله وسلّم عليه وآله وصحبه)، أمَّا شرع الأرباب المليونيّة مِن الأمرد إلى الصليب والبقرة والقرد والحيّة والهواء والتراب والخمر والنساء والرقص والغناء إلى غيرها مِن أربابٍ تتصور وتتجسَّد في اليقظة والمنام، فشرع هؤلاء لكم وخاص بكم يا تيميَّة، فلكم دينكم ولنا ديننا لا نعبد ما تعبدون ولا أنتم عابدون ما نعبد!!!]]..13({{ المحاضرةُ الرابعة والأربعون(وَقَفاتٌ مع...تَوْحيدِ التَيْمِيّةِ الجِسْمي الأسطوري )
المحاضرة الثالثة والاربعون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)