أيها التيمية المتحجّرة إنّ المحافظة على أرواح الناس أَولى مِن بيوت العبادة
السبت , 17 يونيو , 2017
أيها التيمية المتحجّرة إنّ المحافظة على أرواح الناس أَولى مِن بيوت العبادة سليم العراقي لقد وردة العديد من الايات الكريمة والاحاديث الشريفة التي تؤكد على حرمة سفك الدماء وعظمة قتل النفس المحترمة بدون حق , فمنذ وقوع أول جريمة على وجه الارض بقتل قابيل لاخيه هابيل دون دون اي حق ونتيجة الحسد والطمع وما ترتب عليها من اثار وكيفية وصف القران الكريم لتلك الحادثة بكون قتل النفس بغير النفس فكانما قتل الناس جميعا حيث جاء في قوله تعالى ((من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنّما قتل النّاس جميعاً ومن أحياها فكأنّما أحيا النّاس جميعاً)) وقال تعالى في موطن اخر ((و من يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه و أعد له عذابا عظيما)) وجاء عن رسول الله ( صلى الله عليه واله وسلم ) ((اجتنبوا السبع الموبقات. قيل: يا رسول الله وما هن؟ قال: الشرك بالله والسحر وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق...((وذكر تمام الحديث, وقال في خطبة حجة الوداع (( أن دماءَكم، وأموالَكم حرامٌ عليكم، كحرمةِ يومِكم هذا، في شهرِكم هذا، في بلدِكم هذا)) والعديد العديد من الايات والاحاديث الشريفة التي تشير الى عظمة قتل النفس وما اعد الله لمرتكبيها من عذاب اليم في الدنيا والاخرة التي لايسع المجال لذكرها , ومن العجيب والغريب الذي تجده عند اصحاب الاسلام الظاهري والايمان المزيف الذي لايبلغ تراقيهم كما هو الحال عند ابن تيمية واتباعة ومن سار على نهجه الذين يرون عيوب الاخرين ويستقبحونها ولايرون عيوبهم النتنة والمخزية والعظيمة التي يهتز لها عرش السماء وهم ينادون باسم الاسلام ونبي الاسلام وشريعة الاسلام , فتجدهم يتباكون ويستعظمون جريمة بخت نصر وما فعله ببني اسرائيل واسرافه في القتل وتخريبه لبيت المقدس ؟ وكذلك استنكارهم واستعظامهم لما فعله المغول والتتر في البلدان الاسلامية وما جرا على تلك البلدان من تخريب وقتل للنفس المحترمة والتي تعد باضعاف اضعاف ماقتل بخت نصر من بني اسرائيل , لكننا نجد اليوم وعلى مر التاريخ الجرائم التي ارتكبها اصحاب المنهج التيمي وما اسس له شيخهم الضال ابن تيمية وسار علية دواعش الكفر والالحاد فهو اضعاف اضعاف ما فعله بخت نصر والمغول والتتر من تخريب للبلاد وسفك للدماء وانتهاك للعراض والمقدسات مع العلم ان الفرق بينهم وبين تلك الاقوام انهم يصرحون ويتكلمون باسم الاسلام وشريعة الاسلام ونبي الاسلام والاسلام براء منهم ومن افعالهم المخزية ؟!! فأين هي قدسية الانسان المسلم عندكم واين هي حرمة الاماكن المقدسة لديكم وانتم تقتلون وتخربون بدم بارد وأين هي اخلاقكم واين هي محاسن افعالكم في معاملة الاخرين والتي تدينون وتجرمون من سبقكم في القتل والتدمير , وما نقل عن ابن الاثير في المحاضرة الخامسة والاربعون للمرجع المحقق الصرخي الحسني من بحث ( وقفات مع ...توحيد التيمية الجسمي الاسطوري ) وكيفية التباكي ووجود الالم والحزن والحسرة على ما ارتكب من مجازر ارتكبها المغول والتتر بحق الانفس والبلدان وقياسها مع جريمة بخت نصر بحق بني اسرائيل وبيت المقدس . حيث جاء في النقطة (ب) ومن اعظم مايذكرون من الحوادث مافعله بخت نصر في بني اسرائيل , وتخريب البيت المقدس , وما البيت المقدس بالنسبة الى ماخرب هؤلاء الملاعن من البلاد ؟! التي كل مدينة اضعاف البيت المقدس (( هنا ابن الاثير يشير الى قدسية الانسان المؤمن المسلم ,فهو اشرف وافضل عند الله من البيت الحرام فكيف بالبيت المقدس ؟!. اذا حافظوا على ارواح الناس والمسلمين قبل الحفاظ على على المساجد وبيوتات العبادة )) وما بنوا اسرائيل بالنسبة الى من قتلوا ؟! . فان اهل مدينة واحد ممن قتلوا اكثر من بني اسرائيل ولعل الخلق لايرون مثل هذه الحادثة الى ان ينقرض العالم , وتفنى الدنيا , ألا يأجوج ومأجوج , واما الدجال فانه يبقي على من اتبعه , ويهلك من خالفه , وهؤلاء لم يبقوا على احد , بل قتلوا النساء والرجال والاطفال , وشقوا بطون الحوامل , وقتلوا الاجنة .
أيها التيمية المتحجّرة إنّ المحافظة على أرواح الناس أَولى مِن بيوت العبادة
ان الانسان عند الله اغلا من الكعبه وهي بيت الله والدواعش يقتلون الناس ويريدون الجنه بذلك وهم نسو قول الله في كتابه من لائن تزول الدنيا اهون عند الله من قتل اانسان مضمون الايه وليس النص
جاهد_حسن_
ان مبدئ التيميه الدواعش هو بنيه على التكفير والسذاجه العلميه وان السيد الصرخي كشف اباطيلهم الفكريه وخرافاتهم من خلال المحاضرات العلميه في التاريخ والعقائد
خيرية_طلال
القتل والغدر والخيانة والعمالة بشقيها المباشر والغير مباشر فقد اعمى الله قلوبهم وابصارهم وتمادوا في غيهم وطغيانهم وقى الله الناس شرهم وشر افكار امامهم الحراني الاعجمي الصابئي
محمد_الكعبي
التيميه يأخذون تشريعهم من شيخهم ولا علاقة لهم بالقران والاسلام وقائده العظيم خاتم الرسل .وقد اباح لهم ابن تيميه قتل الناس حنى المسلمين بحجة نصرة الاسلام واقامة دولة الخلافه الاسلاميه .فهم عبيد ابن تيميه وليسوا عبيد الله .
الكعبي
حياكم الله يا ابناء العروبة الصرخية الأشاوس
علي_السلامي
#التيمية_ليسوا_سُنّة
أيها المارقة الخارجة الإمامُ الصادق أعْجَزَ الفقهاءَ بعلمه!!!
العنوان الأوّل: ميِّزوا الفتنة...إيّاكم والفِتنة!!!1..2..6..العنوان الثاني: المارقة والدولة!!!...العنوان السادس: اليوم الموعود...في القرآن:1..2.. 24ــ أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ:...25- جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً: {{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً ? قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ ? قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ}}. البقرة: 30، 1ـ تفسير ابن كثير:..2ـ تفسير القرطبي: قوله (تعالى) {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً}، [الكلام مع القرطبي في موارد]: المورد1:..المورد2..المورد3: قال القرطبي: {{وأجمعتْ الصحابة على تقديم الصدِّيق بعد اختلاف وقع بين المهاجرين والأنصار في سقيفة بني ساعدة في التعيين، حتى قالت الأنصار: منّا أمير ومنكم أمير، فدفعهم أبو بكر وعمر والمهاجرون عن ذلك، وقالوا لهم: إنّ العرب لا تَدين إلّا لهذا الحي مِن قريش، ورووا لهم الخبر في ذلك، فرجعوا وأطاعوا لقريش، فلو كان فرض الإمام غير واجب لا في قريش ولا في غيرهم، لما ساغت هذه المناظرة والمحاورة عليها، ولقال قائل: إنّها ليست بواجبة لا في قريش ولا في غيرهم، فما لتنازعكم وجه ولا فائدة في أمر ليس بواجب، ثم إنّ الصدّيق (رضي الله عنه) لما حضرته الوفاة عَهِدَ إلى عمر في الإمامة، ولم يقل له أحد هذا أمر غير واجب علينا ولا عليك، فدلّ على وجوبها وأنّها ركن مِن أركان الدين الذي به قوام المسلمين، والحمد لله ربّ العالمين}}.الكلام في خطوات: (الأولى)..(الثانية)..(الخامسة): 1..2..أ.. ب- أبو نعيم:...عن عبد الله بن شُبْرُمة قال: {{دخلت أنا وأبو حنيفة على جعفر بن محمد (عليه السلام) قال لابن أبي ليلى: مَنْ هذا معك؟ قال: هذا رجل له بَصَرٌ ونفاذٌ في أمر الدين، قال (عليه السلام): لعلّه يَقيس أمرَ الدين برأيه؟ قال: نعم، قال: فقال جعفر (عليه السلام) لأبي حنيفة: ما اسمك؟ قال: نعمان قال: يا نعمان هل قستَ رأسَك بعد؟ قال: كيف أقيس رأسي؟ قال (عليه السلام):هل علمت ما الملوحة في العينين، والمرارة في الأذنين، والحرارة في المنخرين، والعذوبة في الشفتين؟ قال: لا، قال (عليه السلام): فهل علمت كلمة أوّلها كفر وآخرها إيمان؟... فقال ابن أبي ليلى: يا ابن رسول الله أخبرنا بهذه الأشياء التي سألته عنها، فقال (عليه السلام): أخْبَرَني أبي عن جَدّي، أنّ رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) قال: {إنّ الله (تعالى) - بمنّه وفضله- جعل لابن آدم الملوحة في العينين؛ لأنّهما شحمتان, ولولا ذلك لذابتا، وإنّ الله (تعالى)- بمنّه وفضله ورحمته على ابن آدم- جعل المرارة في الأذنين حجابًا مِن الدواب، فإن دخلت الرأس دابة والتمست إلى الدماغ، فإذا ذاقت المرارة، التمست الخروج، وإنّ الله (تعالى)- بمنه وفضله ورحمته على ابن آدم- جعل الحرارة في المنخرين يستنشق بهما الريح، ولولا ذلك لأنتن الدماغ، وإنّ الله (تعالى)- بمنه وكرمه ورحمته لابن آدم- جعل العذوبة في الشفتين يجد بهما استطعام كلّ شيء, ويسمع الناس بها حلاوة منطقه}... ثم أقبل (عليه السلام) على أبي حنيفة فقال: يا نعمان حدَّثَني أبي، عن جدّي، أنّ رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) قال: {أوّل مَن قاس أمر الدين برأيه إبليس، قال الله (تعالى) له: اسجد لآدم، فقال {أَنَا خَيْرٌ مِنْهُ خَلَقْتَنِي مِنْ نَارٍ وَخَلَقْتَهُ مِنْ طِينٍ} الأعراف:12/ص:76، فمَن قاس الدين برأيه، قرنه الله (تعالى) يوم القيامة بإبليس، لأنّه اتبعه بالقياس}... اتَّقِ الله، ولا تَقِس الدين برأيك}} شرف أصحاب الحديث: البغدادي// ذم الكلام: إسماعيل الهروي// الحلية: أبو نعيم// أخبار القضاة: وكيع القاضي// العظمة: أبو الشيخ// ابن خلكان: ترجمة جعفر الصادق// ابن القيم: أعلام المُوَقّعين: حجج مانعي القياس// الزبير بن بكار: الأخبار المُوفَّقيّات// الفقه والمتفقه: الخطيب البغدادي// الفوائد: تمام الرازي.د...
مقتبس من المحاضرة { 15 } من #بحث( الدولة..المارقة...في عصر الظهور... منذ عهد الرسول صلى الله عليه واله وسلم ) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ الاسلامي
8 ربيع الثاني 1438هـ - 7 - 1 - 2017 مـ
http://e.top4top.net/p_375n52fp1.jpg
سعد_الكناني
من الامور التي صار يعرفها القاصي فضلا عن الداني ان الفكر التمي الداعشي هو فكر متطرف بل منحرف يريد الرجوع بالناس والمجتمع والدول الى العصور المظلمة حيث قانون الغابة ومن يخالفه فهو مهدور الدم ولا حرمة لدمه ولا لعرضه ولا لماله فهنا تكمن المشكلة وهنا تقع الكارثة التي يجب على الجميع التصدي لها وكشف زيفها وانحرافها للجميع حتى لا تكون هناك حاضنة لهم من المغفلين والسذج من عوام الناس ولذلك تصدى السيد الصرخي لهذا الفكر ولهذا التوجه بمحاضرتين اسبوعيا لاجل تنبيه الجميع وتوضيح الحقائق للمخدوعين لان الفكر لا يمكن القضاء عليه بالقتل والقتال وانما القضاء يكون بالفكر الذي يوضح الحقائق لاولئك المخدوعين من المغرر بهم وهذا كفيل بانهاء ذلك الفكر عند عامة الناس وان بقيت مجموعة صغيرة فانه يسهل القضاء عليها من خلال الانشطة العسكرية . فالاسلوب العلمي هو الحل الناجع لهكذا مجاميع متطرفة فكانت بحق خطوة السيد الصرخي موفقة جدا وحاسمة جدا فنسأل الله له التوفيق والسداد وحياه الله وبياه وبارك الله فيه على هذا المجهود الجبار والفكر المعطاء النير
سعد_الكناني
من الامور التي صار يعرفها القاصي فضلا عن الداني ان الفكر التمي الداعشي هو فكر متطرف بل منحرف يريد الرجوع بالناس والمجتمع والدول الى العصور المظلمة حيث قانون الغابة ومن يخالفه فهو مهدور الدم ولا حرمة لدمه ولا لعرضه ولا لماله فهنا تكمن المشكلة وهنا تقع الكارثة التي يجب على الجميع التصدي لها وكشف زيفها وانحرافها للجميع حتى لا تكون هناك حاضنة لهم من المغفلين والسذج من عوام الناس ولذلك تصدى السيد الصرخي لهذا الفكر ولهذا التوجه بمحاضرتين اسبوعيا لاجل تنبيه الجميع وتوضيح الحقائق للمخدوعين لان الفكر لا يمكن القضاء عليه بالقتل والقتال وانما القضاء يكون بالفكر الذي يوضح الحقائق لاولئك المخدوعين من المغرر بهم وهذا كفيل بانهاء ذلك الفكر عند عامة الناس وان بقيت مجموعة صغيرة فانه يسهل القضاء عليها من خلال الانشطة العسكرية . فالاسلوب العلمي هو الحل الناجع لهكذا مجاميع متطرفة فكانت بحق خطوة السيد الصرخي موفقة جدا وحاسمة جدا فنسأل الله له التوفيق والسداد وحياه الله وبياه وبارك الله فيه على هذا المجهود الجبار والفكر المعطاء النير