يها الدواعش أ قنعوا انفسكم قبل غيركم بخيانة ائمتكم !؟
ضياء الراضي
............................
انهزمي مترددون ليس لديهم موقف ثابت عندما يشتد الوطيس نراهم يلوذوا بالناس يجعلوهم دروعا و مصدات يحتمون بها هذا هو ديدن الدواعش هذا هو نهجهم هذه هي سيرتهم هذه هي حقيقتهم مع الزمن فسلموا القلاع والحصون من اجل ان يبقوا على عروشهم على كراسيهم على مناصبهم نهبوا سلبوا قتلوا الناس اشغلوهم بحروب داخلية فراحة الناس المساكين ضحية تناحراهم وتقاتلهم ويأتي محدثيهم وكتابهم يردوا باي صيغة يلمعوا صورة قادتهم الذين هم لسبب في انهار الدول الاسلامية العديدة ودمارها كما حصل اليوم من احفادهم الدواعش الذين كانوا السبب في خراب المدن ودمار القرى وترحيل الناس وتهجيرهم من املاكهم من بساتينهم تهجيرهم لبلدان الغرب والشرق لانهم فقدوا الامن والامان بسبب الخيانة والتآمر من هؤلاء وما فعلواه من سفك للدماء كم فعله ائمتهم وسلاطينهم من قبل الذي لم يمدوا امام الاعداء امام الافرنج الصليبين وهذا ما اشر اليه المحقق الاستاذ الصرخي الحسني خلال المحاضرة الثانية والثلاثون من بحث ( وقفات مع.... توحيد ابن تيمية _الجسمي الأسطوري) بقوله:
(أسلوبٌ تيميٌ فارغ لتبرير خيانة أولياء الأمر !!
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. ....... [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعَ عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة (614هـ)]: [ذِكْرُ حَصْرِ الْفِرِنْجِ دِمْيَاطَ إِلَى أَنْ مَلَكُوهَا]: قال: 1..2..3ـ فَلَمَّا نَزَلَ الْفِرِنْجُ عَلَى بَرِّ الْجِيزَةِ، وَبَيْنَهُمْ وَبَيْنَ دِمْيَاطَ النَّيْلُ، بَنَوْا عَلَيْهِ سُورًا، وَجَعَلُوا خَنْدَقًا يَمْنَعُهُمْ مِمَّنْ يُرِيدُهُمْ، وَشَرَعُوا فِي قِتَالِ مَنْ بِدِمْيَاطَ، وَعَمِلُوا آلَاتٍ، وَمَرَمَّاتٍ، وَأَبْرَاجًا يَزْحَفُونَ بِهَا فِي الْمَرَاكِبِ إِلَى هَذَا الْبُرْجِ لِيُقَاتِلُوهُ وَيَمْلِكُوهُ. 4ـ وَكَانَ الْبُرْجُ مَشْحُونًا بِالرِّجَالِ، وَقَدْ نَزَلَ الْمَلِكُ الْكَامِلُ ابْنُ الْمَلِكِ الْعَادِلِ، وَهُوَ صَاحِبُ دِيَارِ مِصْرَ، بِمَنْزِلَةٍ تُعْرَفُ بِالْعَادِلِيَّةِ، بِالْقُرْبِ مِنْ دِمْيَاطَ، وَالْعَسَاكِرُ مُتَّصِلَةٌ مِنْ عِنْدِهِ إِلَى دِمْيَاطَ، لِيَمْنَعَ الْعَدُوَّ مِنَ الْعُبُورِ إِلَى أَرْضِهَا. 5ـ وَأَدَامَ الْفِرِنْجُ قِتَالَ الْبُرْجِ وَتَابَعُوهُ، فَلَمْ يَظْفَرُوا مِنْهُ بِشَيْءٍ، وَكُسِّرَتْ مَرَمَّاتُهُمْ وَآلَاتُهُمْ، وَمَعَ هَذَا فَهُمْ مُلَازِمُونَ لِقِتَالِهِ، فَبَقُوا كَذَلِكَ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَلَمْ يَقْدِرُوا عَلَى أَخْذِهِ، [[أقول: هل يا تُرى يحاول ابن الأثير في أسلوب كلامه التقليل مِن صدمة الهزيمة النكراء والخزي والعار الذي لحِق بالسلاطين بسبب خيانتهم وانهزاميتهم وصراعهم على المال والنفوذ؟!! فإنّه فجأة ومِن دون سابق إنذار يذكر أنّ الفرنج ملكوا البرج!!!]].. }}) ومع الزمن ومع وجود العقول النيرة ومع وجود المنصفين واصحاف الفكر الوسطي الغير ميال لجهة والغير داعي لحزب وطائفة من هدفة بيان الحقيقة وكمالها وهداية الناس لصواب يكشف النفاق ويكشف دس المندسين فهذا نهج ومنهاج المحقق الاستاذ الصرخي الحسني الذي بين كيف حاول ابن الاثير بأسلوبه الملتوي بان يبرر الهزيمة النكراء والخزي والعار والتآمر والعمالة من قبل سلاطين الدواعش التيمية لغرض تحسين الصورة والتغريير بعامة الناس وان يهون من المصيبة التي احلت بأمة الاسلام بسبب هؤلاء
المحاضرة الثانية والثلاثون من بحث ( وقفات مع.... توحيد ابن تيمية _الجسمي الأسطوري)
goo.gl/8VoAji
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++=