الدواعشُ على نهجِ أئمتهم لا يراعوا حرمةً لنساءِ وأطفالِ المسلمين !!!!
الثلاثاء , 8 أغسطس , 2017
الدواعشُ على نهجِ أئمتهم لا يراعوا حرمةً لنساءِ وأطفالِ المسلمين !!!! ضياء الراضي التاريخ لن يرحمكم أيها الدواعش وأن أفعالكم القبيحة وتصرفاتكم التي أفسدت البلدان وأساءت إلى الإسلام والمسلمين وبسبب تلك التصرفات والقبائح التي صدرت منكم جهاراً ومعلنة وبثثتموها من خلال وسائل الإعلام المختلفة ووسائط الإتصال المختلفة وعبر شبكات الإنترنت حيث الذبح والقتل وسفك الدماء وتدمير البنى التحتية وتدمير الآثار والتراث وتدمير كل شيء تقع عليه أياديكم ونهبكم لكل غالٍ ونفيس أفعال بربرية همجية لا تمت إلى الإسلام بأي صلة فأصبح الغرب وجميع المتلقين ومن يشاهد هذه الأفعال يعتبر الاسلام دين القتل والارهاب والذبح وسفك الدماء كيف وهو يرى سيوفكم وحرباتكم ومفخختاكم لا ترحم لا طفل صغير ولا امرأة عاجزة تتعامل بمنهجية الجاهلية سبي ورق فهذا دينكم الدخل وهذه منهجية إرهابية لا تراعي أي حرمة لبشرية فهذه منهجية الإفرنج والمغول وانت سرتم عليها منهجية أئمتكم الذين أباحوا لكم هذه القبائح وهذه الجرائم وقد علق سماحة المحقق الصرخي الحسني خلال المحاضرة الثانية والثلاثين من بحثه الموسوم ( وقفات مع.... توحيد ابن تيمية _الجسمي الأسطوري) بقوله : (أيها الدواعش أين حرمة النساء والأطفال المسلمين الذين أبادهم الفرنج؟!! .........نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله تعالى يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد29: الكامل10/(302): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعَ عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة (614هـ)]: [ذِكْرُ مَدِينَةِ دِمْيَاطَ وَعَوْدِهَا إِلَى الْمُسْلِمِينَ]: قال (ابن الأثير): كَانَ مِنْ أَوَّلِ هَذِهِ الْحَادِثَةِ إِلَى آخِرِهَا أَرْبَعُ سِنِينَ غَيْرَ شَهْرٍ، وَإِنَّمَا ذَكَرْنَاهَا هَاهُنَا؛ لِأَنَّ ظُهُورَهُمْ كَانَ فِيهَا وَسُقْنَاهَا سِيَاقَةً مُتَتَابِعَةً لِيَتْلُوَ بَعْضُهَا بَعْضًا، فَنَقُولُ: 1..2..11- وَلَقَدْ بَلَغَنِي أَنَّ الْعَادِلَ لَمّا سَارَ إِلَى مَرْجِ الصُّفَّرِ رَأَى فِي طَرِيقِهِ رَجُلًا يَحْمِلُ شَيْئًا، وَهُوَ يَمْشِي تَارَةً، وَتَارَةً يَقْعُدُ لِيَسْتَرِيحَ، فَعَدَلَ الْعَادِلُ إِلَيْهِ وَحْدَهُ، فَقَالَ لَهُ: يَا شَيْخُ لَا تَعْجَلْ، وَارْفُقْ بِنَفْسِكَ فَعَرَفَهُ الرَّجُلُ، فَقَالَ: يَا سُلْطَانَ الْمُسْلِمِينَ! أَنْتَ لَا تَعْجَلْ، فَإِنَّا إِذَا رَأَيْنَاكَ قَدْ سِرْتَ إِلَى بِلَادِكِ وَتَرَكْتَنَا مَعَ الْأَعْدَاءِ، كَيْفَ لَا نَعْجَلُ؟!! 12ـ وَبِالْجُمْلَةِ الَّذِي فَعَلَهُ الْعَادِلُ هُوَ الْحَزْمُ وَالْمَصْلَحَةُ لِئَلَّا يُخَاطِرَ بِاللِّقَاءِ عَلَى حَالِ تَفَرُّقٍ مِنَ الْعَسَاكِرِ. 13ـ وَلَمَّا نَزَلَ الْعَادِلُ عَلَى مَرْجِ الصُّفَّرِ سَيَّرَ وَلَدَهُ الْمَلِكَ الْمُعَظَّمَ عِيسَى، وَهُوَ صَاحِبُ دِمَشْقَ، فِي قِطْعَةٍ صَالِحَةٍ مِنَ الْجَيْشِ إِلَى نَابُلُسَ لِيَمْنَعَ الْفِرِنْجَ عَنِ الْبَيْتِ الْمُقَدَّسِ، [[أقول: وهل البيت المقدَّس أكثر حرمة عند الله مِن الآلاف المؤلفة التي أبيدتْ على أيدي الفرنج ومن الحرمات التي انتهكتْ والنساء والأطفال المسلمين الذين اُسروا واستُعبدوا والذين اُجبروا على ترك دينهم؟!! سؤال لابن الأثير وللمنهج التكفيري التيمي [[!!!}}) فهذه الأساليب وهذا المنهجية الإقصائية وهذه الأساليب الملتوية التي يمارسها الدواعش وهذا التحايل ليس بالجديد انظر الى سلاطينهم كيف لا يراعوا أي حرمة للأطفال والنساء والعاجزين والعزل ويلتهون بالقشور بأمور تافهة الناس تركت الدين التحقت بالمثلية والدواعش يرفعوا شعار باقية وتمدد أي دولة مبنية على الخرافة والقتل وانتهاك الحرمات يا مارقة يا خوارج كل الأزمنة فانتم من نشر البدع والروزخونيات والاساطير ومن قتل على الشبهة من كفر الناس من أباح دماءهم ومن استحل منهم كل الحرمات فأنتم لا دين ولا ملة وأنتم ضد الدين وأهله رابط المحاضرة الثانية والثلاثون من بحث ( وقفات مع.... توحيد ابن تيمية _الجسمي الأسطوري)