.أيها الشيرازية يامن أصدعتم رؤوسنا بخرافاتكم ألا تكتفون من التحريف في أحاديث العلماء والسب والطعن في أعراض النبي وأصحابه..المفكر الاسلامي محققأ
بقلم – احمد الحياوي
هل يمكن أن تكون منهجية التحقيق التي بناها الشيرازي صحيحة لا وألف لا.... إنما هي كذباً وزوراً وخداعا وبهتان وضلالة وناروجحيم ..لربما تنطوي أحاديثهم على البسطاء العاديين من الناس على غير العلماء والمثقفين أم ترى الآخرين راضون وقانعون.. بما صدر ولربما دعتهم المصلحة والسياسة والسلوكية والبغض في السير والمشاورة في العداءعلى آل النبي والأصحاب كما هو شأن الاخبارية والمجلسي في التأسيس للمصالح المشتركة في إنهاء ذكر أصحاب النبي- صلى الله عليه وآله- وعلى عامة الناس الرضوخ لواقع الحال والسكوت عليه لتتحق علامة الرضا وراحة للضمائر الميتة ..
لا يخفى على الجميع أن كتاب الإرشاد لشيخنا المفيد-رحمه الله-، وما يتميز به من كونه مصدراً مهماً ومرجعاً معتمداً في بابه ومن هنا فقد راودت فكرة العاملين في المؤسسة ؟؟؟فكرة الإقدام على تحقيق هذا الأثر المهم والتراث ووضعه في مكانه اللائق به أسوة بغيره من الكتب المهمة التي قامت بتحقيقها ونشرها.؟؟!!إذن هناك تعديل وتغيير
فقد حرصت المؤسسة - وكعادتها دائماً !!أي هم متمرسون في تحريف الكتب كما شاؤا وعلى هواهم .. عند شروعها بأي عمل تحقيقي أي المؤسسة على استحصال جملة من النسخ المخطوطة له، وبمواصفات خاصة، وأن تكون قريبة من عصر المؤلف قدر الإمكان...فكما ذلك القائل بالعامية ..(اكتب ياحسين)...وليس هذا وحسب بل جعلوا عناوين شتى ..أو بالأحرى من كل قطر أغنية ...
وكما زودت المؤسسة بعناوين جملة من المخطوطات القيمة والمهمة، والتي تتمتع بمواصفات كثيرة، ؟ ولاأعرف هنا المقصود بالمواصفات الخاصة !! (بصمة- أوتوماتيك- عادي وارد أمريكي- إيراني) حيث يقولون ...والنسخ المخطوطة التي تم الاعتماد عليها في مقابلة الكتاب هي ثلاث 1 - النسخة المحفوظة، في مكتبة آية الله وفضل الله وتاج الله وربع الله ؟!!! إلخ قابلت نسختي هذه بنسخة مولانا الإمام الأجل الكبير العالم العابد تاج0 الإسلام ذي الجلالتين أدام الله ظله!، وهي نسخة معربة وسليمة، رمزنا لها بالحرف " ش ".
2 - النسخة المحفوظة في مكتبة مجلس الشورى الإسلامي الموقر جماعة الخامس ابتدائي برقم 13112، يحتمل رقم إحصائي لاأسير من الجيش السابق !! فرغ من نسخها سنة خمس وسبعين وخمسمائة.!!!
وفي هامشها كتب: قوبل وصحح بنسخة مولانا الإمام ... الدين وهي كسابقتها نسخة واضحة ومعربة، رمزنا لها بالحرف " م ".
3 - النسخة المحفوظة في مكتبة القائدالعام الأول للتحريف حسين الشيرازي،السباب اللعان المفبرك والمزور والهاتك لأعراض النبي والأصحاب.. في القرن السابع أو الثامن، رمزنا بها بالحرف " خ ".
كما استعنا بنسخة أخرى محفوظة في المكتبة الوطنية في طهران، راجعنا عليها سند الكتاب ومقدمته، وقد رمزنا لها بالحرف " ق ".
وليس هذا فقط بل يتحملون مسؤوليتها في ضبط الاختلافات الموجودة بين مجموعة النسخ والأصل المطبوع، ولما كان الكتاب من الأصول القديمة المعتبرة، فقد روعيت عند تخريج رواياته وأحاديثه الدقة في اختيار المصادر والتي تكون قبل عصر المؤلف أو قريبة منه...لو أراد عاقل أن يفتهم أو يختار فسيتشاور مع أحد الجنيات التي لازمت كل الأحاديث والدهاليز والكذب والافتراء الذي لفقوه لكي يدخلوا من نافذة الرسول الأكرم وأهل بيته الأطهار والصحابة الكرام- صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين- ...ويطعنوهم بظهورهم ...
لقد وصف الفيلسوف الإسلامي المعاصر لتلك الالاعيب..أن الشيرازي وغيرهم من أهل التدليس والحقد والبغض قائلا...
الشّيرازي ناصِبيّ..أنجَس من الكَلب والخنزير
يَسبّ ويَطعَن.. بِأَعْراض النّبِي وَالآل وَالأصْحاب
الشيرازي جنّي..من صُلْب نَجِس إلَى أنجس
[المُحْسِن وَتَدْلِيس الشِّيرازِيّة(فَضْلة الأَخْبارِيّة المُرجِئَة)]
[«الإرْشَاد» لَا يَصْمُد...أَمَامَ مُدَلِّسَة «المُحْسِن وَالإسْقَاط»]
https://twitter.com/Alsrkhy.../status/1376251444832169993... #الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت #الشيرازي_يطعن_بعرض_النبي