قال تعالى: {وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَاءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا} - سورة الكهف يقول الشاعر العراقي معروف الرصافي- أصبحت لا أقيم للتاريخ وزناً ولا أحسب له حساباً لأني رأيته بيت الكذب ومناخ الضلال ومتشجم أهواء الناس.. إذا نظرت فيه كنت كأني منه في كثبان من رمال الأباطيل قد تغلغلت في ذرات ضئيلة من شذور الحقيقة. من اجل اصلاح التاريخ وكشف الحقائق لابد لنا من معرفة ما جرى ومن تشويش وتدليس و سخرية ما اعرب عنه وجسده الفكر التيمي حتى اخذ يشوه الحقائق ويمجد الملوك والمماليك ويعطي التقية حتى داس بتقيته مع قوة وجبروت الحكام و وكيف يجيز التقية للسلاطين ! انذاك على حساب العزل والمساكين من كل الطوائف والملل لكن اليوم وبفضل الله سبحانه وتعالى هناك من راح يجاهد في نفسه ووقته وراحته من اجل احقاق الحق وجعل العدالة تاخذ مسارها ولتعرف اليشرية عبر التاريخ ان شمس الحقيقة لا بد لها من اطلالة رغم غيوم الضلالة والظلام والتكفير والالحاد الساري ومااقترفه هذا الفكر التيمي الداعشي الى يومنا هذا حاملا الحقد والكراهية هنا يبين لنا الفيلسوف والمحقق الصرخي في المورد 7 في الجزء 10 من الصفحة (163) حيث يقول: ( وثم دخلت سنة خمس وتسعين وخمسمائة (595) (ذكررحيل عسكر الملك العادل عن ماردين قال (ابن الاثير) 1- في هذة السنة زال الحصارعن ماردين ورحل عسكر الملك العادل عنها مع ولدة الملك الكامل 2- وسبب ذالك ان الملك العادل لما حصر ماردين عظم ذلك عيلى نور الدين صاحب الموصل (هذا الصراع بين الزنكين المماليك والايوبين مماليك المماليك)وغيرة من ملوك ديار بكر والجزيرة وخافوا ان ملكها ان لايبقى عليهم الا ان العجز عن منعه حملهم على طا عتة (هذا تطبيق من تطبيقات التقية ياابن تيمية هذه تقية - شيعية او سنية او داعشية او تيمية !! فهولاءالحكام والسلاطين مع ماعندهم من قوة وسطوة وعساكر ينتهجون ويسلكون مسلك التقية فكيف العزل والمساكين من سواد الناس !! من اين لك هذا يابن تيمية تسمح وتجيز ياللتقية للسلاطين اصحاب القوة والباس ولاتسمح للمساكين والمستضعفين من الشيعة والسنة فتكفرهم لسلوكهم طريق الشرع في التقية للحفاظ على النفس والعرض والمال ! 3-فلما توفي العزيز صاحب مصر وملك الافضل مصر وبينة وبين العادل اختلاف وارسل (الافضل)الى نور الدين صاحب الموصل وغيرة من الملوك يدعوهم الى موافقته فاجابوه الى ذالك 4- فلما رحل الملك العادل عن ماردين الى دمشق برز نور الدين ارسلان شاه بن مسعود بن مودود صاحب الموصل عنها ووافقه ابن عمه قطب الدين محمد بن زنكي بن مودود صاحب سنجار وابن عمه الاخر معز الدين سنحر شاه بن غازي بن مودود صاحب جزيرة ابن عمر ماجتمعوا كلهم بدنيسر ثم ساروا عنها ونزلوا بحرزم وتقدم العسكرالى تحت الجبل ليرتادوا موضعا للنزول 5-وكان اهل ماردين قد عدمت الاموات عندهم وكثرت الامراض فيهم حتى ان كثيرا منهم كان لايطيق القيام اقول هؤلاء الابرياء والنساء والشيوخ ليسوا شيعة ولا اسماعيلية ولا رافضة ولا فاطمين انهم مسلمون سنة لاعلاقة لهم بالحرب ولا القتال ولاعلاقةلهم بالسياسة ومهالكها فلماذا يجوع هؤلاء ويقتل هؤلاء كما حصل على غيرهم من السنة من ابادات جماعية في مصر والشام وكما حصلت ابادات جماعية مثلها على الشيعة وعلى المسيحين وعلى اليهود ! فبائي شرع قياد المجتمعات وتخرب البلدان وتصبح اثرا بعد عين! فهل من مجيب يابن تيمية ويامارقة هذا الزمان وكل زمان ! والى متى يبقى هذا الارهاب والاجرام ! مقتبس من المحاضرة (29)من بحث وقفات مع توحيد ابن تيمية الجسمي الاسطوري -تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الاسلامي - للسيد الصرخي الحسني 29-جمادي الاخرة 1438هـ / 28 - 3-2017 #الشبابُ_والأشبالُ_أنصارٌ_للثورةِ_المهدويةِ سلاطين التيمية جبناء ينتهجون التقيّة رغم قوَّتهم وعساكرهم!!!